• ×
الخميس 23 شوال 1445

الخليوي توج الفائزين

اختتام بطولة المملكة للرماية ‎

 اختتام بطولة المملكة للرماية  ‎
بواسطة fahadalawad 19-03-1433 03:09 مساءً 577 زيارات
ثقة : الرياض واس اختتمت أمس بطولة المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء لجميع الأسلحة ( فرق - وفردي) التي نظمها الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام على ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام في الرياض بمشاركة150 رامياً لجميع الدرجات مبتدئين وأولى وممتازة.

وجاءت النتائج على النحو التالي:

ــ في منافسات البندقية ( مبتدئين فردي) جاء "العريف" عبدالرحمن الجحدلي من القوات الجوية في المركز الأول وحل "رقيب أول" سلطان القحطاني من الدفاع الجوي ثانياً وجاء "النقيب" صالح القحطاني من القوات الجوية في المركز الثالث.

وفي منافسات الفرق لنفس الدرجة حقق فريق القوات الجوية المركز الأول وجاء في المركز الثاني فريق القوات البرية وحل ثالثاً فريق معهد حرس الحدود.

وفي منافسات البندقية "درجة أولى" للفردي جاء في المركز الأول "الرقيب" على العتيبي من القوات الجوية وحل ثانياً "وكيل رقيب" محمد البلوي من القوات البرية وجاء "رقيب" سالم القريني من القوات الجوية في المركز الثالث.

وفي المنافسات ذاتها للفرق حققت القوات الجوية المركز الأول ثم القوات البرية في المركز الثاني والحرس الوطني في المركز الثالث.

وفي منافسات البندقية فئة الممتاز فردي حقق "رقيب"فائز العنزي من القوات البحرية (أ ) المركز الأول فيما جاء "رقيب أول" حسين الحربي من القوات البرية في المركز الثاني وحل ثالثاً "رئيس رقباء"خالد العنزي من القوات البحرية (أ).

وفي منافسات الفرق لنفس الدرجة حققت القوات البحرية (أ ) المركز الأول والقوات البرية في المركز الثاني وحلت القوات البحرية (ب) في المركز الثالث.

وفي منافسات المسدس للمبتدئين "فردي" حقق "وكيل رقيب" بندر العنزي من القوات الجوية المركز الأول جاء في المركز الثاني" عريف"مشبب القحطاني من القوات البرية و"عريف" قاسم الغزواني من القوات الجوية في المركز الثالث.

وفي منافسات الفرق حققت القوات الجوية المركز الأول وجاءت القوات البرية ثانياً ومعهد حرس الحدود في المركز الثالث.

وفي منافسات المسدس "درجة أولى" فردي حقق "رقيب أول"محمد الهلالي المركز الأول وجاء"رقيب" هذال العتيبي في المركز الثاني وحل"رقيب" هذال السبيعي ثالثاً وجميعهم من القوات الجوية.

وفي منافسات الفرق لذات الفئة حققت القوات الجوية المركز الأول وجاءت القوات البرية في المركز الثاني وحلت أكاديمية نايف للأمن الوطني في المركز الثالث.

وفي منافسات الدرجة الممتازة للمسدس فردي حقق "جندي أول"عطا لله العنزي من حرس الحدود المركز الأول وجاء "رئيس رقباء" سعيد الغامدي من القوات الجوية في المركز الثاني وحل ثالثاً "وكيل رقيب" سفر الدوسري من القوات البرية.

فيما حققت القوات البرية المركز الأول لمنافسات الفرق للفئة ذاتها وحل حرس الحدود في المركز الثاني والقوات الجوية ثالثاً. من جانبه أعرب نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية بالسهام اللواء سعد الخليوي عن شكره لمدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني رئيس الاتحاد على دعمه ومتابعته لجميع بطولات الرماية.

وأوضح أن البطولة تهدف إلى صقل جيل من الرماة الجدد وبث روح المنافسة للرماة الدوليين ورماة الدرجة الأولى بما يحقق ارتفاع المستوى المهاري للرماة وصولاً لتحقيق النتائج المشرفة للمملكة في البطولات الخارجية.

وأشار إلى أن هذه البطولة تأتي استعداداً للمشاركة في للبطولة العربية العاشرة التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 16 إلى 25 مارس.