• ×
السبت 18 شوال 1445

"تقصي الحقائق" تعود إلى الاتحاد ومطالبات بـ"عمومية جديدة"

"تقصي الحقائق" تعود إلى الاتحاد ومطالبات بـ"عمومية جديدة"
بواسطة fahadalawad 30-05-1435 04:13 صباحاً 448 زيارات
ثقة ـ الرياض : بدأت لجنة تقصي الحقائق في نادي الاتحاد عملها مجددا أمس في مقر النادي، للاجتماع بنائب رئيس النادي عادل جمجوم وعضو الشرف أحمد كعكي، والوقوف على حقيقة ما أثير أخيرا عن أموال قدمها الكعكي لا يعرف أين صرفت ولم تقدم له الإدارة ما يوضح أوجه صرفها، خصوصا الجزء المتعلق منها بمصير الشيكات التي تم صرفها، ثم تم استرجاعها لأسباب مختلفة، وذلك بوجود مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي.
وسيقوم الروزي بإعداد تقرير بعد انتهاء التحقيق لرفعه إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنه.
ويتوقع أن يستمر عمل اللجنة عدة أيام حتى يتسنى لها فحص كافة المستندات التي سيقدمها الجانبان حول مبلغ الـ1.7 مليون ريال الذي يثار حول كل هذا اللغط.
من جهة أخرى، تؤكد مصادر "الوطن"، أن رئيس هيئة أعضاء الشرف المكلف رأفت التركي، تلقى اتصالات شرفية تطالب بعقد اجتماع عاجل للجمعية العمومية للنادي لمناقشة وضعه، في ظل الخلافات القوية بين رئيس النادي إبراهيم البلوي ونائبه جمجوم والتي وصلت إلى التراشق الإعلامي في ظاهرة تعد الأعنف في النادي.
ولم تكن هذه الخلافات مستغربة لأنها امتداد لخلاف البلوي والجمجوم الذي كان جليا قبل استلام البلوي لرئاسة النادي، وحاول بعض الشرفيين حله بعد تنصيب البلوي بالرئاسة، غير أن الخلافات زادت في الفترة الأخيرة، ما أوصل الأمور إلى طريق شبه مسدود ستكون عواقبه كارثية على النادي، وهو الأمر الذي دفع عددا من الشرفيين، أبرزهم الرئيس السابق للنادي جمال أبوعمارة، لطلب سحب الثقة من المجلس الحالي والدعوة لعقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديدين يديران النادي ويكونان منسجمين.
وعلى صعيد آخر، تصل مساء اليوم بعثة فريق لخويا القطري إلى جدة، استعدادا لمواجهة الاتحاد الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.
وتعد المواجهة مفترق طرق للفريق الاتحادي القابع في المركز الأخير في المجموعة بفارق نقطة واحدة عن فريق لخويا صاحب المركز الثاني الذي كسبه بهدفين في المباراة الماضية بينهما في قطر.