• ×
السبت 18 شوال 1445

بمشاركة 50 متدرباً ولأربعة أسابيع

رئيس اتحاد قوى الأمن يدشن دورة اللياقة البدنية لقوى الأمن

رئيس اتحاد قوى الأمن يدشن  دورة  اللياقة البدنية لقوى الأمن
بواسطة fahadalawad 20-03-1433 03:01 مساءً 584 زيارات
ثقة : الرياض واس دشن رئيس الاتحاد الرياضى السعودى لقوى الأمن الداخلى العميد الدكتور محمد بن عبد الله المرعول اليوم دورة إعداد مدربي اللياقة البدنية لمنسوبى قطاعات قوى الأمن الداخلى وذلك بمقر الاتحاد بالرياض بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من المسؤولين فى القطاعات الأمنية .

وبدئ حفل افتتاح الدورة بكلمة لأمين عام الاتحاد المقدم سلطان الودعاني ثم تحدث رئيس الاتحاد العميد محمد المرعول مرحباً بالحضور والمشاركين في الدورة التي تستمر لمدة أربعة أسابيع بمشاركة خمسين متدرباً من مختلف القطاعات الأمنية مشيداً بالتعاون الذى يجدونه من منسوبى جامعة الملك سعود فى ظل جهود منسق الدورة خالد الخريجي متمنيا الاستفادة من هذه الدورة التي هيأت الكثير للمتدربين للاستفادة الكبيرة لتنمية العمل الرياضى لرجل الأمن.

وشدد المرعول على أهمية المحافظة على ما يستفاد من هذه الدورة وترجمتها داخل القطاعات الأمنية .

فيما أكد المنسق العلمي للدورة خالد الخريجي أن الاتحاد الرياضى لقوى الأمن تميز بالبرامج الرياضية التى يشعر بها المواطن بشكل عام ورجل الأمن بشكل خاص مشيراً إلى أن التواصل مع الجهات العلمية بجامعة الملك سعود واتحاد قوى الأمن يؤكد عقد الشراكة بينهما للاهتمام باللياقة البدنية لرجل الأمن .

وأفاد أن الدورة تشتمل على 120ساعة 65% منها عملى و 35% نظري بالإضافة إلى قياس وتقويم لمدة 12 ساعة واختبارات نظرية وعملية ومشاريع فى ختام الدورة .