• ×
السبت 18 شوال 1445

النصر يرفع عرض الجبرين إلى 12 مليونا

النصر يرفع عرض الجبرين إلى 12 مليونا
بواسطة fahadalawad 09-06-1435 05:12 صباحاً 413 زيارات
ثقة ـ الرياض : دخل نادي النصر أمس على خط المفاوضات إلى جانب الهلال للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد عبدالعزيز الجبرين.
وأشارت مصادر إلى أن النصر رفع عرضه في آخر اللحظات إلى 12 مليون ريال لنادي الرائد فقط، فضلا عن مليونين ونصف سنويا للاعب، على أن يقدم شيكا مصدقا بـ5 ملايين ريال يتم تسليمه أثناء توقيع العقد.
وكان نادي الهلال توصل إلى اتفاق مع رئيس الرائد على ضم اللاعب مقابل 8 ملايين ريال إضافة إلى تجديد إعارة فهد الجهني وإعادة المدافع يحيى مسلم وفواز فلاتة، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن بشكل رسمي، وينتظر أن يكون هناك تطورات جديدة خلال الساعات المقبلة.
يذكر أن عددا من الشرفيين الداعمين للرائد رفضوا فكرة بيع الجبرين للهلال بحجة وعد قطعه المسلم، وأشاروا إلى أن إدارة عبدالعزيز المسلم مكلفة وليس لها حق التصرف في مثل هذه الأمور، وينتهي تكليفها مع نهاية هذا الموسم.
من جهة أخرى، تكفل رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن بكافة مصاريف العملية الجراحية التي سيجريها اللاعب ياسر المطيري بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.
وثمّن رئيس النادي عبدالعزيز المسلم مبادرة الجفن التي تأتي امتدادا لدعمه المتواصل للنادي.
ميدانياً، عاود الفريق تدريباته أمس على ملعب النادي استعدادا لملاقاة نظيره الاتحاد بعد غد ضمن دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وتركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية.