• ×
الجمعة 17 شوال 1445

توزيع تذاكر نهائي "الجوهرة".. يبدأ اليوم

توزيع تذاكر نهائي "الجوهرة".. يبدأ اليوم
بواسطة fahadalawad 29-06-1435 05:09 صباحاً 389 زيارات
ثقة ـ الرياض : أكد مدير عام البريد السعودي بمنطقة مكة المكرمة سمير نحاس لـ"الوطن"، أن مكاتب البريد السعودي ستفتح أبوابها اليوم منذ الـ8 صباحا وحتى الـ11 مساء لاستقبال الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر حضور حفل افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الخميس المقبل، بواقع 15 مكتبا في جدة و4 مكاتب في مكة المكرمة.
وأوضح نحاس أن اجتماعا عقد أمس بين البريد السعودي وشركة أرامكو السعودية لبحث عدد التذاكر التي ستسلمها "أرامكو" للبريد السعودي والمتعلقة فقط بالجمهور الرياضي لتوزيعها في مراكز البريد، فيما ستتتولى أرامكو توزيع دعوات مقصورة الـvip والمنصة لوجود ضيوف من جميع الاتحادات الرياضية في العالم.
وقال نحاس "تمت اتفاقية بين أرامكو والبريد على أن يتم توزيع التذاكر في المكاتب لا الملعب، منعا للتدافع قبل بدء المباراة نظرا لما يتوقع من حضور جماهيري منقطع النظير بمناسبة افتتاح الملعب الجديد وإقامة المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين".
وأضاف "قسمت التذاكر إلى نحو 4 أو 5 ألوان كالزهري والبني والأزرق وغيرها، بحيث يتجه حامل التذكرة إلى القسم المخصص له بحسب لون تذكرته التي تشتمل على البوابة الخاصة بدخوله وموقف السيارات منعا للفوضى، كما تحمل كل تذكرة رقم مقعد محدد في صف معين".
وأبان أن البريد السعودي وافق على هذه الاتفاقية مع أرامكو السعودية، إسهاما منه في تسهيل مهمة دخول وحضور الجماهير لهذه المناسبة.
يذكر أن إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أعلنت أن توزيع تذاكر الدخول للمباراة النهائية يتطلب من الراغبين في الحصول على تذكرة الدخول إحضار الهوية الوطنية لاستلام التذكرة من خلال نقاط التوزيع، وبطاقة العائلة بالنسبة للأطفال، وسيكون الدخول بالمجان.‏
وتم تحديد نقاط التوزيع في مكاتب البريد السعودي في جدة من خلال البريد المركزي والمساعدية والنزلة والجوهرة والخالدية والسلامة والتحلية وحي الجامعة والشرفية وخالد بن الوليد والمحجر والمدينة الجامعية والنزهة والبوادي وحي مشرفة، إضافة إلى مكاتب البريد السعودي في مكة المكرمة وهي الجروشي مول والعزيزية والشرائع.