• ×
الجمعة 17 شوال 1445

غرفة الرياض : 571 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص

غرفة الرياض : 571 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 02-07-1435 03:07 مساءً 346 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت (17) شركة في القطاع الخاص عن توفر (571) وظيفة في عدد من التخصصات المهنية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين عبر مع مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وستجرى المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 4 وحتى 8 مايو .
وسيتم يوم الأحد 4 مايو بمقر شركة تبوك للصناعات الدوائية الساعة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل 35 وظيفة تحت مسمى (صيدلي/كيميائي/مهندس صناعي/محاسبة مالية/ضابط جودة) للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه.
كما تجرى في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 67 وظيفة في شركة الظاهر الزراعية تحت مسمى (مدير مالي/موارد بشرية/مدير تشغيل/تقنية معلومات) للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً، وأيضا تجرى في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 34 وظيفة في شركة الماجد للعود تحت مسمى (بائع عطور/سكرتير رئيس/مسئول خدمات إلكترونية / مدير تسويق/مدير مبيعات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.
كما تجرى في ذات اليوم المقابلات الشخصية لشغل 8 وظائف في شركة الطلائع المحدودة تحت مسمى (مدير فرع/محاسب تكاليف/مشرف مركز/مخلص جمركي/مدخل بيانات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها وستكون المقابلات بمقر الشركة العاشرة صباحاً.
وفي يوم الاثنين 5 مايو سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 23 وظيفة في شركة الرياض للتعمير تحت مسمى (منسق عمليات/دعم فني/مهندس ميكانيكي/مهندس مدني/مهندس كهربائي) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً، كما يتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 37 وظيفة في شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بمقر الشركة بعد الظهر تحت مسمى (سكرتير/محاسب/إداري/استشاري مبيعات/مراقب مخزون/كهربائي سيارات) للحاصلين على الثانوية وما فوقها.
كما يتم في ذات اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف في شركة أبحاث الدولية بمقر الشركة بعد الظهر تحت مسمى (محاسب زبائن) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها، كذلك يتم في ذات اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 10 وظائف في شركة الأجير المنتدب بمقر الشركة بعد الظهر تحت مسمى (مشرف خدمة عملاء/خدمة عملاء/منسق تسويق/منسق/عمليات/مشرف سكن/مدير موارد بشرية) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه.
وفي يوم الثلاثاء 6 مايو ستجرى المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 40 وظيفة في شركة الصافي دانون للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (منشط مبيعات) كذلك يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 13 وظيفة تحت مسمي (أخصائي موارد بشرية/محاسب عام/طبيب بيطري/ مساعد بيطري) للحاصلين على البكالوريوس وما فوقه للعمل في شركة ابريز الشرق للمقاولات والصيانة وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 7 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 23 وظيفة في شركة عدوان للصناعات الكيميائية المحدودة العاشرة صباحاً بمقر الغرفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (محضر مختبر/مشغل آلات/أمين مستودع/فني مختبر)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (استقبال/موظفي خط إنتاج مصنع) في مصنع رامة لإنتاج الألمنيوم وستكون المقابلات بمقر المصنع.
كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 400 وظيفة للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسى (خدمة عملاء/مبيعات عبر الهاتف/مندوب مبيعات بنكية) في شركة سمارت لينك وستكون المقابلات بمقر الغرفة.
وفي يوم الخميس 8 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة في شركة المكاتب المحدودة وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في وظيفة (استقبال/موظفي خط انتاج مصنع).
كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 80 وظيفة في شركة رؤيا السعودية للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى (فني مختبرات كيميائية) وستكون المقابلات بمقر الشركة، كما سيتم في نفس اليوم أيضا بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 8 وظائف في شركة أديب المالية للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (مدير فرع/محاسب/مشرف مركز/مدخل بيانات) وستكون المقابلان بمقر الشركة).
وتجرى في نفس اليوم أيضا بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 53 وظيفة في شركة ريادة للتشغيل والتسويق للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (مدير عمليات/مساعد إداري/أخصائي توظيف/رجال أمن، وستكون المقابلات بمقر الشركة .