• ×
الجمعة 17 شوال 1445

البلطان: أنا موجود في منصة الجوهرة وأقدح من رأسي

البلطان: أنا موجود في منصة الجوهرة وأقدح من رأسي
بواسطة fahadalawad 03-07-1435 06:07 صباحاً 342 زيارات
ثقة ـ الرياض : شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان من جديد أنه يقدح من رأسه بقوله هذا أنا أصرح من منصة ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله, والحمد لله تشرفت بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رعاه الله ـ حيث تسلمنا من يده أغلى لقب في أغلى مناسبة وأهدي الفوز للجماهير الشبابية واللاعبين والإدارة والجميع، مضيفاً تفرغت أنا شخصياً للأحاديث الإعلامية وتحملت الضغوطات, وتركت للاعبين الاستعداد بكل أريحية وهو ماظهرت عليه نتيجة المباراة بالفوز بثلاثية نظيفة استحقينا عليها اللقب بأداء مبهر، مشدداً البلطان على أن البطولة الحقيقة هي السلام على راعي المباراة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ أطال الله عمره وأمده بالصحة والعافيةـ .

وأكد البلطان أنه بفوزه باللقب سيعطي اللاعبين مكافئة مالية مضاعفة حيث سيكون الرقم بناء على اللائحة الداخلية التي تنصها إدارة نادي الشباب, وقال سنتبع اللاعب في مكافئة الفوز بالبطولة وسنضاعفها لهم بمكافئة بطولتين لأنهم قدموا ما استحقوه وهو الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وتسلم الكأس الغالية من بين يديه في الحدث التاريخي المتمثل بافتتاح مدينة الملك عبدالله.

وأشار رئيس الشباب إلى الفريق الأهلاوي بقوله الأهلي فريق عريق سايرنا في المباراة وقدم مستوى جيد ونتمنى له التوفيق في الأعوام المقبلة.

ولم يرغب خالد البلطان في الحديث عن مسألة استمراره من عدمها في قيادة الشباب, وقال لا أود الحديث في ذلك الليلة ليلية الحديث عن الأفراج والتتويجات ولا أرغب في الحديث عن أي شئ آخر.

من جانبه تمنى مدافع فريق الأهلي أسامه هوساوي لفريقه وللجماهير الأهلاوية التوفيق في المقبل من المباريات, وأن يكون الحظ أوفر في البطولات المقبلة مضيفا خسرنا بطولة غالية أتمنى لنا التوفيق في قادم البطولات, وأبارك للشباب تحقيقه البطولة.