• ×
الجمعة 17 شوال 1445

أكثر من 500 خريجا سجلوا طلبات التوظيف إضافة لحملة الدبلومات والثانوية العامة

جامعة حائل تختتم فعاليات يوم المهنة بمئات الفرص الوظيفية

جامعة حائل تختتم فعاليات يوم المهنة بمئات الفرص الوظيفية
بواسطة fahadalawad 13-07-1435 03:10 مساءً 564 زيارات
ثقة : حائل اختممت اليوم جامعة حائل فعاليات يوم المهنة الثاني وملتقى التثقيف المهني، والذي استمرت فعالياته ليومين ، قدمت فيه عدد كبير من شركات القطاع الخاص عروضها الوظيفية لطلاب وطالبات جامعة حائل .

وحظي حضور الفعاليات بعدد من المحاضرات المتخصصة في مجال التوظيف والتثقيف المهني ، إضافة إلى ورش العمل الخاصة بعدد من الشركات المشاركة في الفعاليات.

وأكد معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم أن هذه الفعاليات تصب في صالح مخرجات الجامعة ، والشركات قابلت وسجلت طلبات توظيف لأكثر من 500 طالبا من خريجي الجامعة ، إضافة إلى المئات من طالبي العمل في المجتمع المحلي من حملة الدبلوم والثانوية العامة ، وكانت فرصة كبيرة لشركات القطاع الخاص لاستعراض مميزاتها الوظيفية ، والوصول إلى شرائح وظيفية مختلفة .

وأعرب مدير الجامعة عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله ، على الرعاية المستمرة التي تحظى بها بيئة التعليم العالي في المملكة ، مثمنا لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه رعايتهما لأنشطة الجامعة ومتابعة تطورها بشكل يومي ، ومعرباً عن شكره لمعالي وزير التعليم العالي على دعمه المستمر والدائم للجامعة .