• ×
السبت 18 شوال 1445

غرفة الرياض : 19 منشأة تطرح 386 وظيفة للجنسين

غرفة الرياض : 19 منشأة تطرح 386 وظيفة للجنسين
بواسطة fahadalawad 03-08-1435 02:11 مساءً 399 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت غرفة الرياض توفر 386 وظيفة لطالبي العمل, تعرضها 19 شركة ومؤسسة تجارية, بواقع 250 وظيفة رجالية و 136 وظيفة نسائية, ضمن البرامج والحملات التوظيفية التي ينظمها مركز التوظيف بالغرفة الرياض، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص بالرياض.
وكان البرنامج التوظيفي الذي بدأ اليوم بعرض 57 وظيفة رجالية بمجموعة تخصصات وظيفية هي خدمة عملاء, خدمات تسويق, ممرضين, حاسب آلي, فيما اشتملت الوظائف على 10 وظيفة للسيدات في تخصص المحاسبة, حيث تتنوع الشهادات المطلوبة لهذه الوظائف بين البكالوريوس والثانوية.
وتبدأ غداً إجراء المقابلات لـ 135 وظيفة, منها 30 وظيفة للسيدات، في مجال عاملات إنتاج للحاصلات على الشهادة الابتدائية، وتجري مقابلاتهن بفرع السيدات بالغرفة, فيما خصص 135 وظيفة للرجال في مجالات خدمة عملاء, بائعين, كاشير, سائقين توصيل, مبيعات, خدمة عملاء, ائتمان, حسابات, موارد بشرية, توظيف, برمجة حاسب, فنيين حاسب, تقنية شبكات, رجال أمن وسلامة, فيما تضمنت الوظائف طلب محاسبات جامعيات, وتنوعت الشهادات المطلوبة لهذه الوظائف بين الابتدائي والمتوسط والدبلوم والبكالوريوس.
وخصص يوم الثلاثاء لعرض 45 وظيفة، 30 منها لعاملات إنتاج للحاصلات على الشهادة المتوسطة فأعلى, فيما أتيحت 15 وظيفة رجالية للحاصلين على الشهادة الابتدائي فأعلى أو المتوسط فأعلى في مجالات موظفي استقبال, ورجال أمن وسلامة, مراقبي مخزون.
فيما تطرح يوم الأربعاء 67 وظيفة منها 50 وظيفة للسيدات في مجال الكاشير للحاصلات على الشهادة المتوسطة فأعلى, وخصصت 17 وظيفة رجالية لشهادات الدبلوم فأعلى أو البكالوريوس فأعلى, في مجال خدمة العملاء, مدير صحة بيئة, مدير الدعم اللوجستي.
وفي يوم الخميس تجرى المقابلات لشغل 16 وظيفة للسيدات الحاصلات على الشهادة الثانوية فأعلى في مجالات خدمة عملاء وإدارة وثائق (دبلوم تأمين), فيما ستتاح عدد 36 وظيفة رجالية في مجالات مشغل آلات, مساعد مشغل, مراقب أمن, معقب, مساعد محاسب, مندوب مبيعات مشتريات, للحاصلين على شهادة المتوسطة فأعلى والثانوية فأعلى.