• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"ظروف غامضة" تحجب تعاقد الشباب مع ألميدا

"ظروف غامضة" تحجب تعاقد الشباب مع ألميدا
بواسطة fahadalawad 08-08-1435 06:39 صباحاً 396 زيارات
ثقة ـ الرياض : تراجعت إدارة نادي الشباب عن كشف تعاقدها مع المدرب الأوروجوياني جورج ألميدا، لتولي قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة عام.
وعلمت "الوطن" أن الإدارة الشبابية وقعت مع المدرب عقدا ملزما يبدأ من 20 يونيو الحالي لمدة عام بمبلغ إجمالي 1.7 مليون دولار، بعدما أرسلت عرضها الرسمي عن طريق وكيل التعاقدات السعودي محمد الخليفة في 24 مايو الماضي.
وكان رئيس النادي الجديد الأمير خالد بن سعد، شكل لجنة مكونة من الأميرين فهد بن خالد بن سلطان، وعبدالرحمن بن تركي، والرئيس السابق خالد البلطان، لدراسة احتياجات الفريق وملفات المدربين واللاعبين الأجانب المطروحة على طاولة الإدارة الشبابية، لاختيار المدرب الأنسب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وتسعى اللجنة إلى التعاقد مع مدرب مميز يستطيع إشراك الوجوه الشابة إلى جانب لاعبي الخبرة وقادر على إبراز المواهب.
وكانت أنباء قد ترددت عن توصل اللجنة إلى اتفاق نهائي مع مساعد مدرب تشلسي الإنجليزي جوزيه مورينهو، البرتغالي موريس، وأن التوقيع معه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، وسبق لموريس أن قاد الشباب عام 2007 وكانت من أسوأ السنوات التدريبية على الفريق الشبابي قبل أن يلغى عقده، ودرب بعد ذلك الحزم، قبل أن يقود عددا من الفرق العربية، إلا أنه لم ينجح مع أي منها.