• ×
السبت 18 شوال 1445

الجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف من المرتبة الرابعة وحتى العاشرة

الجامعة الإلكترونية تعلن عن وظائف من المرتبة الرابعة وحتى العاشرة
بواسطة fahadalawad 08-08-1435 03:20 مساءً 315 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية رغبتها في تعيين إداريين في عدد من فروعها، وذلك من المرتبة الرابعة إلى العاشرة، كما أعلنت توفر وظائف صحية للجنسين بالرياض فقط، وسيكون التقديم خلال الفترة من الأحد المقبل الموافق 10 شعبان حتى الخميس 14 شعبان.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، الدكتور عبد العزيز الدويش، أن الوظائف متاحة بفروع الجامعة بكلٍ من الرياض، الدمام، المدينة المنورة، أبها، الجوف، جدة، وتبوك، مبيناً أن التقديم سيكون عبر الموقع الإلكتروني للجامعة (www.seu.eu.sa).

وأشار إلى أن الوظائف المعلن عنها هي، مدير مكتب، محاسب، أخصائي مشتريات، ومفتش إداري، باحث شؤون موظفين، باحث شؤون طلاب، باحث ميزانية، منسق قبول وتسجيل، مدير مشروع تقنية معلومات، مطور برامج، محلل نظم، إلى جانب وظائف تقني هندسة حاسب آلي، مساعد مدير مشروع تقنية معلومات.

كما شملت الوظائف، مهندس مدني مساعد، مشغل حاسب آلي، مهندس معماري مساعد، مهندس كهربائي مساعد، مترجم إنجليزي، ناسخ آلة، ومحاسب مساعد، مطور برامج مساعد، فني تشغيل آلات كهربائية، إلى جانب أمين مستودع، باحث تطوير إداري مساعد، أمين مستودع، وكاتب.

وأبان الدكتور الدويش أن الوظائف الصحية، تشمل وظائف أطباء (طبيب استشاري، ومقيم، ومقيم أسنان عام)، ووظائف فنية (فني تمريض، ومساعد طبيب أسنان فني، ومساعد صيدلي)، ووظائف مساعدين صحيين على وظيفة مساعد صحي (ممرض ومسعف).