• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"الاحتراف" تغلق استقبال الشكاوى من اللاعبين والوكلاء

"الاحتراف" تغلق استقبال الشكاوى من اللاعبين والوكلاء
بواسطة fahadalawad 12-08-1435 05:07 صباحاً 434 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تمام الرابعة من عصر اليوم سيكون آخر موعد لاستلام الشكاوى، سواء من اللاعبين أو الوكلاء المعتمدين وحتى الأندية فيما يخص الحقوق المالية المتأخرة لهم، وذلك لقيدها في اللجنة لمخاطبة المطلوبين بالإيفاء بما عليهم من أموال لطالبيها.
وكشف رئيس اللجنة عبدالله البرقان في تصريح لـ"الوطن"، أنهم خلال الأيام الماضية تلقوا عددا من الشكاوى، متوقعا أن تنهمر شكاوى جديدة اليوم حتى نهاية الموعد المحدد، رافضا تحديد العدد الذي وصلهم حتى اللحظة، مشيرا إلى أن اللجنة ستجتمع اليوم بعد نهاية المهلة المحددة لحصر كل الشكاوى على أن يتم الإعلان عن عددها عبر مؤتمر صحافي موسع يعقد مساء غد في مقر اللجنة للإجابة عن استفسارات مختلف وسائل الإعلام. واشترطت لجنة الاحتراف على الأندية عدم وجود أي شكاوى مالية من أي لاعب أو وكيل حتى يتسنى لها قيد لاعبيها الجدد لدى اللجنة، وذلك لضمان الحقوق المالية، سواء للاعبين أو الوكلاء وحتى الأندية.
واعتمدت اللجنة استقبال الشكاوى من اللاعبين والوكلاء والأندية لضمان حقوقهم المالية "الموثقة"، ولجأت خلال فترتي التسجيل الماضية "الصيفية والشتوية" لإيقاف التعاقد لعدد من الأندية لحين تسديد ما يطلب منها من مستحقات متأخرة. وسبق أن حرمت أندية الرائد والتعاون وهجر والباطن في فترة التسجيل الأخيرة من قيد لاعبين جدد لوجود شكاوى مالية عليها، وتم رفض عقودها الجديدة لحين سداد ما يطلب منها، الأمر الذي أدى لحرمانها من ضم لاعبين جدد. كما تعمد اللجنة إلى إعلان الأرقام المالية المطلوبة على كل ناد وعدد الشكاوى الإجمالية عليه.