• ×
الجمعة 17 شوال 1445

تعليم القصيم يعلن حركة النقل الداخلى

تعليم القصيم يعلن حركة النقل الداخلى
بواسطة fahadalawad 17-08-1435 12:38 مساءً 559 زيارات
ثقة ـ القصيم : أعلن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمنطقة القصيم 1435/ 1436هـ، وذلك بتدشينه موقع الحركة الإلكتروني: http://www.qteachers.com/mov_1436 من على مسرح الإدارة العامة ببريدة.

وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن بن ناصر المجحدي على جميع المعلمين والمعلمات وكذا شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الذين شملتهم حركة النقل والتوجيه التوجه لمدارسهم المنقولين إليها، اعتباراً من بداية العام الدراسي الجديد 1435/ 1436هـ والمحدد بعودة جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بتاريخ 28/ 10/ 1435هـ حيث لا يلزم أخذ إخلاء طرف من مدرسته المنقول منها؛ وذلك ضماناً لاستقرار المدارس وبداية عام دراسي جديد جاد من بدايته.

وذكر "المجحدي" أن هذا الإعلان يعد نقلة تطويرية في تاريخ الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم، وذلك بعد توجيه المدير العام بتشكيل لجنة برئاسة المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، لتكون حركة النقل الداخلي شاملة لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في المنطقة.

وأوضح: "الإدارات المعنية كانت قد بدأت بالعمل الدؤوب والمتفاني كي تصدر هذه الحركة بالشكل المأمول والمرضي؛ سعياً في تحقيق الرغبة المأمولة، وفقاً لضوابط وآليات مقننة تضمن حق الجميع".

وأضاف: "من لديه رؤية عن الحركة بإمكانه الدخول على موقع شؤون المعلمين وتعبئة استمارة -رؤية معلم/ة عن الحركة- وإرسالها عبر الفاكس المدون أسفل الاستمارة، وسيتم الرد عليها فوراً".

ونوَّه إلى أن المعلمين والمعلمات المكلفين سواء في التعليم العام أو في معاهد وفصول التربية الخاصة ينتهي تكليفهم بنهاية العام الدراسي وعليهم العودة لمدارسهم الأساسية ما لم تشملهم حركة النقل أو التكليف هذه.