• ×
الجمعة 17 شوال 1445

سفارة المملكة بلبنان تستنكر العمل الإرهابي الذي وقع بمنطقة الروشة

سفارة المملكة بلبنان تستنكر العمل الإرهابي الذي وقع بمنطقة الروشة
بواسطة fahadalawad 28-08-1435 03:57 مساءً 306 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعربت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان عن استنكارها الشديد للتفجير الذي وقع في منطقة الروشة بالعاصمة اللبنانية بيروت الليلة الماضية وعدَته عملا إرهابيا وإعتداء على الأبرياء والحرمات .
وقالت في بيان أصدرته اليوم إن : " سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت تستنكر العمل الإرهابي الذي وقع في منطقة الروشة ليل أمس وتدينه بشدة لأنه عمل لا يمت إلى القيم الإنسانية أو الإسلامية بأي صلة ويمثل اعتداء على الأبرياء والحرمات .
وأشارت إلى أن : " المملكة العربية السعودية اكتوت بنار الإرهاب في محطات عدة وهي لا توفر أي جهد في سبيل مكافحة هذه الآفة الغريبة عن مجتمعنا العربي وقيمنا الإسلامية " .. مبينة أن : " للأجهزة الأمنية في المملكة استراتيجية واضحة المعالم لمكافحة الإرهاب نالت تقدير المجتمع الدولي لما قدمته ولا تزال من إسهامات فعالة في تعزيز الأمن العالمي وتتعاون لهذه الغاية مع كل الدول الصديقة .
وختم البيان : " أن سفارة المملكة العربية السعودية في بيروت إذ تؤكد شجبها لهذا العمل الإرهابي لتهنيء الحكومة اللبنانية على ما تحققه من نجاحات في ملاحقة الخلايا الإرهابية وتتمنى للجرحى من العسكريين والمدنيين الشفاء العاجل وللبنان العزيز كل الأمن والرفاه والاستقرار .