• ×
الخميس 23 شوال 1445

الهلال "يؤمن" على لاعبيه بـ50 مليونا

الهلال "يؤمن" على لاعبيه بـ50 مليونا
بواسطة fahadalawad 19-09-1435 05:41 صباحاً 430 زيارات
ثقة ـ الرياض : وصلت إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد توقيعها مع الشركات الراعية للنادي، حيث وقع رئيس الهلال أمس عقد رعاية مع شركة بوبا الطبية لـ5 سنوات مقبلة، وذلك للتأمين على لاعبي الفريق الكروي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالنادي.
ورغم تحفظ الجانبين على الأرقام المالية، علمت "الوطن"، أن تكلفة التأمين على اللاعبين والعاملين بالنادي مع المبلغ المقطوع سيبلغ 50 مليون ريال سنوياً.
ويعد عقد الشراكة الطبية بين الهلال وشركة بوبا للتأمين الطبي الأول من نوعه على مستوى الأندية السعودية.
وأكد الرئيس الهلالي خلال المؤتمر الصحفي أن عقد بوبا يعد نقلة نوعية للتأمين الطبي في الأندية بالمنطقة، وقال "العيادة الطبية للنادي ستنتقل للأفضل لتكون فريدة من نوعها في المنطقة، لأنه بوجود طب رياضي متخصص سيتواصل تحقيق الإنجازات ونسعى للاستفادة من الخبرات التي تحملها الشركة، وأرى أنه عقد بالغ الأهمية وجديد على الكرة السعودية".
وأعلن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، أن ناديه مقبل على أخبار مفرحة، مشددا على أن الهلال كان وما زال وسيظل الأول ومتزعم كل شيء. وأضاف "أثبتت العقود والمفاوضات التي أجريناها أخيرا أن القوة الشرائية يحملها جمهور الهلال، وساعدنا على توقيع عقود سخية".
في المقابل، كشف رئيس مجلس إدارة شركة بوبا لؤي ناظر، أن شركته ستنقل التجربة مع ريال مدريد الإسباني، حيث إنها ترعى بطل دوري أبطال أوروبا طبياً، وقال "نسعى لبداية علاقة قوية ومستمرة لفترة طويلة مع الهلال، ونؤمن أن القطاع الرياضي من أهم القطاعات، ونهدف لزيادة الوعي للرسالة الطبية وهي جزء من مهمتنا".
وأكد ناظر، أن اختيارهم للهلال جاء لشعبيته الجماهيرية الكبيرة، مبينا أن شركته ستقوم بتطوير مرافق النادي الطبية لتستمر ريادته، وأن الشركة ستقوم بالفحوص الطبية للاعبين الجدد بجانب المتابعة الدقيقة لإصابات اللاعبين وعلاجهم، إضافة للمتابعة الطبية الروتينية للاعبين وأسرهم".