• ×
الجمعة 17 شوال 1445

القوات البرية تفتح باب القبول بمركز سلاح الإشارة بالطائف

القوات البرية تفتح باب القبول بمركز سلاح الإشارة بالطائف
بواسطة fahadalawad 30-10-1435 02:10 صباحاً 593 زيارات
ثقة ـ الطائف : أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية (اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية) فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة "الجامعية المتوسطة"، في تخصص سلامة أغذية وإدارة مستودعات، في مركز ومدرسة سلاح التموين بالطائف، بدءاً من يوم الأحد الموافق 12 ذي القعدة 1435هـ، إلى يوم الخميس الموافق 16 ذي القعدة 1435هـ.

واشترطت اللجنة في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ والولادة، عدا من كان مـع والديه خارج السعودية في مهمة عمل بإحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين، أو في بعثة حكومية، وألا يكون قد طُرد من الخدمة العسكرية، أو ارتكب إحدى الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون متزوجاً من أجنبية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك.

كما اشترطت ألا يقل طول المتقدم عن 160 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول حسب برنامج القبول الآلي، وألا يقل عمره عن 17، ولا يزيد على 27 سنة عند التحاقه بالخدمة العسكرية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري المعد من المركز والمدرسة، وأن يكون لائقاً طبياً، ويجتاز الطالب اختبار اللياقة البدنية.

وعن المزايا أوضحت "اللجنة" أن الطالب يُمنح بعد التخرج رتبة "وكيل رقيب"، ويُصرف له بعد التخرج (بدل إعاشة بدل مواصلات علاوة فنية بدل (25 %)، كما أن له العلاج بالمستشفيات العسكرية ومن يعولهم شرعاً.

وأوضحت أن المسوغات المطلوب إحضارها عند التقديم هي: الشهادة العلمية (تقنية) تخصص (سلامة أغذية، وإدارة مستودعات) الأساس مع صورتين منها، الهوية الوطنية مع صورتين منها، صورتان من الهوية الوطنية للأب، ثماني صور شمسية (4*6) مكشوف الرأس.
مبينة أن الحضور يكون باللباس الرياضي الكامل مع "الجزمة" الرياضية.

ويمكن التواصل في حال وجود مزيد من الاستفسارات على الرقم (7330532-012).