• ×
الجمعة 17 شوال 1445

النصر يطلب حكاما أجانب لمواجهة الفتح

النصر يطلب حكاما أجانب لمواجهة الفتح
بواسطة fahadalawad 30-10-1435 03:03 صباحاً 443 زيارات
ثقة ـ الرياض : تنوي إدارة نادي النصر طلب حكام أجانب لمواجهة فريقها الكروي الأول أمام نظيره الفتح في الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين، بعدما تم رفع عدد الحكام الأجانب للفريق الواحد إلى خمسة أطقم في الموسم الواحد. وترى إدارة نادي النصر أنهم بحاجة إلى حكام أجانب لهذه المباراة، بعد الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباريات ماضية وفي الموسم الماضي.
من جهة أخرى، تدرس الإدارة النصراوية عرضا مقدما من نظيرتها في الشعلة، طلبت الأخيرة خلالها خدمات اللاعب عبدالعزيز الذيابي بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي.
وكان مدرب الفريق النصراوي، الإسباني كانيدا طالب بمنح اللاعب فرصة اللعب مع أي ناد أخر لعدم حاجته له خلال الموسم الحالي، ويتوقع أن توافق الإدارة النصراوية على العرض الشعلاوي، نظرا لعدم وجود تلقيها لأي عروض أخرى.
ميدانيا، عاود الفريق النصراوي تدريباته الاعتيادية أمس، عقب تمتع اللاعبين بإجازة أول من أمس، وشارك خلال المران جميع اللاعبين.
وعلمت الوطن أن كانيدا سيستعين بخدمات اللاعب أحمد الفريدي والبرازيلي هيرناني في حال وصول بطاقته الدولية ضمن دكة البدلاء في اللقاء المقبل أمام الخليج، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل.
من جانبه، ينتظر أن يعود مهاجم الفريق محمد السهلاوي للمشاركة كلاعب أساسي وقيادة الهجوم النصراوي في المباراة المقبلة.
على صعيد مختلف، طالب مدرب الحراس، الكولومبي هيجيتا بسرعة تسجيل حارس مرمى المنتخب السعودي للبراعم ولاعب فريق النجوم صالح الوحيمد(15 عاما)، بعد أن شاهده وتنبأ له بمستقبل كبير في عالم الحراسة ونجح إداري الناشئين علي الحسينان من خطف اللاعب من نادي الشباب، الذي فاوض اللاعب مع عدة أندية أخرى، حيث تم تسجيله أمس، عقب تكفل عضو شرف النادي بندر الحارثي بصفقة انتقاله.