• ×
الأربعاء 29 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف للسعوديين بالجامعة الإلكترونية

الإعلان عن توفر وظائف للسعوديين بالجامعة الإلكترونية
بواسطة fahadalawad 10-11-1435 02:47 مساءً 335 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توافر عددٍ من الوظائف الأكاديمية للسعوديين والسعوديات، في كافة فروعها بمختلف مناطق المملكة، مشيرة إلى أنها ستبدأ في استقبال الطلبات عبر موقعها الإلكتروني، اعتباراً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوعين.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، الدكتور عبدالعزيز الدويش، أن هناك عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، منها أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهل المناسب، وألا يقل التقدير عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس، وأن يكون التخصص في الماجستير والدكتوراه امتداداً للتخصص في البكالوريوس باستثناء كلية العلوم الصحية.

وأشار إلى أن التخصصات المطلوبة في كلية العلوم الإدارية والمالية، هي (التسويق، الإحصاء، الاقتصاد، المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، والتجارة الإلكترونية)، أما بالنسبة لكلية الحوسبة والمعلوماتية، فمطلوب أكاديميون في التخصصين التاليين: (تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب).

كما أعلنت الجامعة عن الحاجة لتخصصات (المعلوماتية سواء صحية أو طبية، الصحة العامة، الإدارة الصحية وإدارة الرعاية الصحية) للعمل بكلية العلوم الصحية، وتخصصات (الإعلام الإلكتروني، القانون، اللغة الإنجليزية، والثقافة الإسلامية) لكلية العلوم والدراسات النظرية.

وحث الدويش الراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، للدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة خلال المدة المحددة، وتعبئة استمارة التوظيف، مع إرفاق صورة من المؤهلات العلمية، وصورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.