• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الاتحاد يسعى إلى التعويض أمام هجر.. ولقاء متكافئ يجمع نجران بالشعلة

الاتحاد يسعى إلى التعويض أمام هجر.. ولقاء متكافئ يجمع نجران بالشعلة
بواسطة fahadalawad 07-01-1436 04:17 صباحاً 415 زيارات
ثقة ـ متابعات :  يسدل الستار اليوم (الجمعة) على مباريات الجولة التاسعة من (دوري عبداللطيف جميل)، بإقامة مواجهتين.

في جدة يلتقي الاتحاد نظيره هجر، فيما يستقبل نجران ضيفه الشعلة، وتم تأجيل لقاء الفيصلي والهلال بسبب خوض الهلال لمباراة الاياب في نهائي دوري الأبطال الآسيوي مساء غد (السبت) امام نظيره ويسترن سيدني الاسترالي.

الاتحاد - هجر

سيحتضن استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة مواجهة الاتحاد وهجر، ويدخل الاتحاد المواجهة ولديه 21 نقطة في المركز الثالث، فيما يتمركز هجر في المرتبة السابعة برصيد 10 نقاط، ويدرك مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا الذي تعاقدت معه الإدارة خلفا للمدرب المصري عمرو أنور الذي قاد الفريق في الست مواجهات السابقه صعوبة الخصم ما يؤكد أن المدرب سيضع باعتباره أهمية تحصين المناطق الدفاعية للفريق قبل البحث عن التقدم في المواجهة.

وستشهد قائمة "العميد" غياب الثنائي الحارس فواز القرني ولاعب الوسط محمد ابوسبعان بسبب الايقاف، ومن الأسماء المهمة لدى المدرب المدافعان أحمد عسيري وطلال العبسي وفي الوسط يتواجد البرازيلي ماركينهو ومحمد نور وفي الهجوم مختار فلاتة والعاجي ياكونان.

وعلى الطرف الآخر، يدخل هجر المباراة بحثا عن الثلاث نقاط ولتعويض الجماهير عن الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على يد نظيره نجران عندما انتهت المباراة بفوز نجران 3-صفر، وسيعمد مدرب الفريق نيبوشا إلى اللعب بالأسماء الأساسية لتسجيل هدف مع بداية اللقاء ليقضي على آمال الفريق المنافس، ومن المتوقع أن يلعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، ومن الأسماء الهامة لدى المدرب التي يعتمد عليها لاعب الوسط الأردني علاء الشقران والمدافع جورجي بانكوفيتش والمهاجم محمد الراشد.

نجران - الشعلة

يحل الشعلة ضيفا على نجران في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي الأخدود، ويسعى أصحاب الضيافة في هذا اللقاء للفوز من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر، وفي الوقت ذاته يبحث لاعبو الشعلة عن الخروج بنتيجة إيجابية وخطف الثلاث النقاط، ولدى نجران خمس نقاط في المركز ال11، فيما يملك الشعلة أربع نقاط في المركز ال 12.

يبحث النجرانيون عن ثاني فوز لهم في المسابقة، وسيدرك المدرب الجزائري فؤاد بوعلي أهمية المباراة، لذا فهو سيلعب بالقائمة الأساسية مع تعزيز النواحي الهجومية.

ومن أهم الأسماء في قائمة أصحاب الضيافة الحارس محمد شريفي والمدافع ماجد الجعفري ولاعب الوسط الغاني كوبينا وينفيل والمهاجم البرازيلي غادسون سانتوس.

وفي المقابل، يلعب الشعلة المباراة من اجل خطف الفوز، وسيلعب المدرب الروماني إيسبيو تودور بالقائمة الأساسية من البداية لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة منذ وقت باكر، إذ سيعتمد على النهج الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وستشهد التشكيلة غياب المدافع يحي كعبي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط ومن أبرز الاسماء لدى المدرب لاعبا الوسط عبدالرحمن الخيبري وسلطان البرقان والمهاجم يونس عليوي.