• ×
الجمعة 17 شوال 1445

أجرى تدريب مسائي اليوم

الأخضر السعودي يواصل تدريباته في ملبورن

الأخضر السعودي يواصل تدريباته في ملبورن
بواسطة fahadalawad 01-04-1433 12:59 صباحاً 501 زيارات
ثقة : الرياض واس يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في معسكره الحالي في ملبورن الأسترالية استعداداً لمواجهة المنتخب الأسترالي في الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014م حيث أجرى اليوم تدريباً مسائياً على ملعب ليك سايد.
وطبق مدرب المنتخب "الهولندي"فرانك ريكارد" خلال التدريب بعض الجمل الفنية والتكتيكية ، قسم بعدها اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وركز على التمرير من لمسة واحدة في المناطق الضيقة في وسط اللعب ومن ثم الانطلاق إلى المرمى بسرعة بكرات مرتدة.
من جانبه أشاد ريكارد بحسن سير المعسكر مؤكداً أن لاعبيه بعد اللقاءين الوديين مع نيوزيلندا سيكونون أكثر جاهزية وانسجاماً لملاقاة المنتخب الأسترالي دون النظر إلى مشاركتهم في المنتخب المحلي أو في المنتخب الأساسي أو أي اعتبارات أخرى معبراً عن سعادته بالروح والمعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب في هذا المعسكر مثنياً على أدائهم أمام المنتخب الأولمبي النيوزلندي مؤكداً أن هذه المباراة حققت الهدف المنشود من خلال خلق التجانس بين اللاعبين.
وتطرق ريكارد إلى ما ذكره مدرب المنتخب الأسترالي ولجر أوسيك بأن المعسكرات الطويلة لا تحقق الفوز وقال : "من حقه كمدرب أن يقول ما يشاء وأنا أحترم رأيه ولكن من حقنا أن نعمل ما نراه مناسباً للمنتخب الوطني السعودي وسوف نستغل المباراة القادمة مع المنتخب النيوزلندي ( ب ) لإشراك لاعبي الاتفاق الذي حضروا قبل أيام قليلة لإيجاد التجانس والانسجام مع لاعبي المنتخب.
يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب قرر إغلاق التدريب الصباحي غداً عن الإعلام الذي سيبدأ في الساعة العاشرة والربع في ملعب ليك سايد في ملبورن على أن يكون التدريب المسائي الذي سيبدأ الساعة السابعة مفتوح في ملعب جون كين.