• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الفراج يرفع عقاله معتذراً.. والحمادي يكشف إفلاس أندية قريباً بعسير

الفراج يرفع عقاله معتذراً.. والحمادي يكشف إفلاس أندية قريباً بعسير
بواسطة fahadalawad 06-02-1436 05:40 مساءً 428 زيارات
ثقة ـ متابعات : رفع مقدم برنامج أكشن يادوري الإعلامي وليد الفراج عقاله أسفا لمن حضروا حلقته المخصصة لأبناء منطقة عسير ، وذلك تعقيباً لمن ثاروا بعد مقطع الفيديو الذي أنتشر مؤخراً بداخل أحد المطاعم بعسير.
الحلقة حملت في طياتها الكثير من المكاشفات والتي حضرها كل من رئيس نادي أبها الرياضي السابق سعد الأحمري ورئيس تحرير جريدة الوطن طلال آل الشيخ ورئيس جمعية الأطفال المعوقين، والإعلامي الرياضي المعروف د. صالح الحمادي وأخيراً رئيس نادي ضمك بخميس مشيط حمد الغروي.
وقال د. صالح الحمادي أن هناك أندية بعسير وبمدن أخرى ستشهر إفلاسها قريباً بسبب الضائقة المالية التي تمر بها، وعدم وجود موارد مادية لدعمها، موضحاً أن الدولة لن تظل تدعم الأندية بشكل مستمر، مشجعاً استراتيجية الاستثمار التي هي وجهة الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب كما ورد بموقع عين اليوم .
وفي منعطف أخر قال رئيس نادي ضمك حمد الغروي أن الغرفة التجارية ورجال الأعمال بعسير لم يسهموا ولو بالنذر اليسير لدعم الأندية، ومنها ضمك رغم تواجده كعضو في الغرفة التجارية ، وأضاف أن صحيفة الوطن كمنبر أعلامي يصدر من عسير لم نلحظ له دورا في دعم الرياضة بعسير.
ولم يرق الرد لطلال أل الشيخ الذي قال بأن الصحيفة قامت بعمل صفحة كاملة للرياضة بعسير وستعود قريبا، كاشفاً بأن رؤساء الأندية لا يهمهم سوى التهاني، وطالباً من الغروي تسديد قيمة التهنئة التي لديه .
أما سعد الأحمري فكانت مداخلاته متقطعة ، عرج فيها على إدارته في نادي أبها سابقاً ، موضحا بأن الموارد شحيحة وما زالت ، وقال: توجهت آنذاك إلى شركة، دخلها بالمليارات ، وعندما طلبت منها دعماً مادياً قاموا بإعطائي 20 الف ريال فقط، وعندما عاودت الكرة لهم، قالوا أن السنة هذه من نصيب نادي ضمك .
أما الجمهور فكانت له وجهة نظر أخرى حول وضع الأندية التي تفتقر للملاعب المهيأة ، والجاهزة لممارسة ولعب كرة القدم ، فقد طالبوا بدعم الأندية بالموارد المادية والاهتمام بالنشء والمواهب من خلال إنشاء الأكاديميات المتخصصة للفئات السنية .