• ×
الجمعة 17 شوال 1445

دوري جميل: الهلال يسعى لإخماد فورة التعاون

دوري جميل: الهلال يسعى لإخماد فورة التعاون
بواسطة fahadalawad 17-02-1436 04:25 صباحاً 404 زيارات
ثقة ـ متابعات : يستضيف الهلال نظيره التعاون مساء اليوم (الثلاثاء) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في لقاء مؤجل منذ الجولة الثامنة من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، بسبب مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا. ويملك "الزعيم" 20 نقطة مكنته من الوصول إلى المركز الخامس، في حين استطاع التعاون الوصول إلى حاجز النقطة 12 في المركز الثامن، ومباراة اليوم مهمة وحاسمة للطرفين من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات.. فالهلال تغلب في آخر لقاء على الرائد 3-1 فيما تجاوز التعاون الاتحاد بنتيجة 4-3.

ويخشى الهلال من أن يستمر التعاون في فورته التي قادته للفوز على الشباب والاتحاد، وليس أمام الفريق "الأزرق" إلا الفوز لكي يواصل مسلسل حصد النقاط، من اجل المنافسة على صدارة ترتيب الفرق، وخصوصا أن الفريق يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، لذلك سيدرك الهلاليون صعوبة اللقاء، وهم يلتقون فريقاً لديه رغبة جادة بتحقيق نتيجة ايجابية من أجل الحضور في المراكز المتقدمة، ما يؤكد أن المدرب الروماني ريجكامب سيضع باعتباره أهمية التسجيل والوصول إلى مرمى الخصم باكراً، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بطريقته المعتادة، عبر الاعتماد على رأس حربة تقليدي واحد، وغزو مرمى الخصم من الأطراف.

وسيفتقد الفريق خدمات لاعبي الوسط البرازيلي نيفيز وعبدالعزيز الدوسري والمهاجم ياسر القحطاني بداعي الإصابة فيما ستشهد القائمة "الزرقاء" عودة لاعب الوسط الروماني بينتلي الذي غاب عن الجولة الماضية بسبب الايقاف.

يقابل ذلك، طموح تعاوني بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، فالفريق حاليا يعيش أفضل حالاته المعنوية، وسيعمد مدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز الى لعب النزال بالقائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام الاتحاد، وسيعمل لاعبو التعاون على الضغط على مرمى أصحاب الضيافة من خلال تحركات ثنائي خط المقدمة الكاميروني ايفولو وبدر الخميس ومن خلفهما السوري جهاد الحسين والأردني شادي أبو هشهش إذ يعدون أهم مصادر القوة في القائمة التعاونية.