• ×
الجمعة 17 شوال 1445

خادم الحرمين يبحث مع أمير دولة قطر مستجدات الأحداث في المنطقة

خادم الحرمين يبحث مع أمير دولة قطر مستجدات الأحداث في المنطقة
بواسطة fahadalawad 20-06-1436 09:14 مساءً 363 زيارات
ثقة ـ الرياض : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوجا بالدرعية، اليوم الخميس، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر والوفد المرافق له.

وبحث الملك سلمان مع الشيخ تميم، الروابط الأخوية بين المملكة وقطر، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومستجدات الأحداث بالمنطقة.

حضر الاستقبال الأمير الوليد بن طلال وولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ولفيف من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.

ومن الجانب القطري، حضر الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ووزير الخارجية خالد العطية، والشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة، بالإضافة إلى كبار المسؤولين القطريين.

واصطحب خادم الحرمين الشريفين، أمير قطر، لدى وصوله، في جولة داخل أرجاء قصر العوجا، أطلعه خلالها على ما يضمه من صور تاريخية للملك عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ وقطع تراثية قديمة.

وكان ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، قد استقبلا في مطار القاعدة الجوية بالرياض، بعد ظهر اليوم، أمير دولة قطر.