• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الرائد يتنفس الصعداء بفوزه على الشباب والأهلي يقلب الطاولة على العروبة

الرائد يتنفس الصعداء بفوزه على الشباب والأهلي يقلب الطاولة على العروبة
بواسطة fahadalawad 22-06-1436 10:33 مساءً 380 زيارات
ثقة ـ متابعات : أنعش الرائد آماله في في البقاء بدوري عبداللطيف جميل وذلك بعد فوزه على الشباب بثلاثة أهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم.
وسجل الهدف الأول للرائد لاعبه أمجد راضي عند الدقيقة 35، وأضاف حسن الطير الهدف الثاني للرائد عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 40، وأضاف مهاجم الرائد فهد الجهني الثالث للرائد عند الدقيقة 79، وقلص الفارق جون انطوي محترف الشباب بتسجيله الهدف الأول للشباب عند الدقيقة 85 من ركلة جزاء.
وبذلك يصعد الرائد للمركز العاشر بـ 21 نقطة، فيما يضل الشباب في المركز الخامس بـ 35 نقطة .
وفي مباراة آخرى , قلب فريق الاهلي تأخره أمام مضيفه العروبة الى فوز بثلاثية لهدف في لقاءهما على ملعب نادي العروبة بالجوف ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و تقدم للعروبة مشاري العنزي في الدقيقة 31 ، قبل ان تزداد امور الاهلي سوءاً بخروج عمر السومة للإصابة في الدقيقة 37 و مشاركة مهند عسيري بديلاً ، لكن اصرار الأهلي عادل النتيجة عن طريق اسامة هوساوي في الدقيقة 39 .
و في الشوط الثاني احرز مهند عسيري هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 52 ، قبل أن يحرز تيسير الجاسم هدف الأمان و الثالث للأهلي في الدقيقة 86 ، ليحقق الأهلي فوزاً بثلاثية لهدف و يصل بذلك الى النقطة 52 في وصافة الترتيب فيما بقي العروبة متذيلاً للترتيب بـ 14 نقطة .