• ×
السبت 18 شوال 1445

نقل الجولتين الأخيرتين لدوري جميل على طاولة إم بي سي

نقل الجولتين الأخيرتين لدوري جميل على طاولة إم بي سي
بواسطة fahadalawad 03-07-1436 12:38 مساءً 399 زيارات
ثقة ـ متابعات : وضعت قنوات mbc pro sport الجولتين الأخيرتين لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين اللتين ستقام مبارياتهما في وقت واحد عند الساعة التاسعة مساء، واللتين من المنتظر أن تكشفا عن هوية بطل الدوري السعودي الذي يتنافس على لقبه النصر والأهلي.

كما ستحدد مباريات الجولة الأخيرة الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى التي لم تحسم هويتها حتى الآن، إذ يوجد ستة أندية مهددة بالهبوط هي: الخليج وهجر ونجران والرائد والعروبة والشعلة. وتجمع الجولة الأخيرة وما قبلها مواجهات بين هذه الفرق، إذ يلتقي الشعلة مع الرائد، والعروبة مع نجران في الجولة قبل الأخيرة، ونجران مع الرائد في الأخيرة.

وعلمت "الوطن" من مصدر مطلع أن قنوات mbc pro sport تعقد اجتماعات مستمرة هذه الأيام مع القيادات في مجموعة mbc لبحث إمكان نقل بعض المباريات على القنوات الأخرى في المجموعة، كما حدث في الموسم الماضي عندما نقلت mbc action مواجهة الأهلي والشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد المصدر أن القناة ستسعى بكل قوتها إلى نقل جميع المباريات في وقت واحد، لتثبت للجميع أنها قادرة على تجاوز أي ظرف للخروج بأفضل عملية نقل تلفزيوني مباشر وإعطاء المشاهدين فرصة متابعة جميع المباريات، خاصة أن معظمها حاسمة، مشيرا إلى أن ذلك يمنح القنوات الأخرى التابعة لمجموعة mbc تسويقا بحكم أن مباريات الدوري السعودي متابعة من شريحة كبيرة في المجتمع السعودي والخليجي والعربي.

وينتظر أن تصدر قنوات mbc pro sport خلال اليومين المقبلين بيانا صحفيا توضح فيه القرار المتخذ حول نقل بعض أو كل المباريات وطريقة النقل أو الاكتفاء بتسجيل بعضها.