• ×
الجمعة 17 شوال 1445

مروءة رجل أمن مع مواطنة تدفع مدير الأمن العام لتكريمه (صورة)

 مروءة رجل أمن مع مواطنة تدفع مدير الأمن العام لتكريمه (صورة)
بواسطة fahadalawad 24-09-1436 10:56 صباحاً 340 زيارات
ثقة ـ متابعات : دفع تصرف إنساني قام به أحد رجال الأمن مع مواطنة لا يعرفها مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج لشكره وتكريمه.

وكان الوكيل رقيب محمد إبراهيم الفحيجي من قوات الأمن العام المشاركة في مهمة أمن العمرة (قوة المرور) يؤدي عمله بموقعه حين مرت به سيدة سعودية طلبت منه إيقاف سيارة تاكسي لإيصالها، وعند وقوف السيارة بادر بتسديد أجرة المشوار.

ولدى محاولة السيدة إقناعه بضرورة أخذ المبلغ الذي دفعه، رفض قائلا لا تحرميني الأجر ودعا لها بالحفظ وتوجه لمواصلة عمله، فيما قامت المواطنة لاحقا بالاتصال بمدير الأمن العام، مثمنة هذا الموقف النبيل من رجل الأمن الذي نجحت في التقاط اسمه من اللوحة على صدره، مؤكدة أن الواجب حتّم عليها إبلاغ رؤسائه.

من جانبه، استدعى مدير الأمن العام في مكتبه مساء أمس الفحيجي بحضور قائد قوات أمن العمرة اللواء عبدالعزيز الصولي والمشرف على مهام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل، حيث أثنى على تصرفه وشكره عليه ودعا له بالتوفيق.

وقال المحرج إن هذا الرجل يعد مثالاً لكثير من أبناء هذا الوطن الذين جبلوا على المروءة وفعل الخير، اقتداء بقائدهم خادم الحرمين الشريفين وبرمز الأمن والأمان ولي العهد وزير الداخلية الذي يؤكد دومًا على الرفق بالناس ومساعدتهم وتلمس احتياجاتهم.