• ×
الجمعة 17 شوال 1445

وزير الإسكان : نسعى لنقلة نوعية في فروع صندوق التنمية العقارية

 وزير الإسكان : نسعى لنقلة نوعية في فروع صندوق التنمية العقارية
بواسطة fahadalawad 10-04-1433 04:27 مساءً 601 زيارات
ثقة : الرياض واس  أبرز اجتماع معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور شويش بن سعود الضويحي اليوم بمدير عام صندوق التنمية العقارية ومديري فروع الصندوق ومكاتبه في مناطق المملكة، الرؤية المستقبلية التي يعمل عليها صندوق التنمية، وسبل تعزيز العمل الهادف إلى تحسين أداء القروض .
وتطرّق الاجتماع إلى عدد القروض المقدّمة للمواطنين ، والآلية الجديدة التي بات يتبعها الصندوق في عملية التقديم ، ومدى إسهامها في التسهيل على المواطنين.
وأوصى معالي وزير الإسكان بتواصل العمل نحو تطوير الصورة الشاملة للصندوق ومختلف البرامج التي يطلقها ومستوى الخدمة التي يقدمها للمواطنين ، والحرص على الالتزام بالنظام لإيصال القروض لمستحقيها، مثنياً على جهود مدير عام صندوق التنمية العقارية في التطوير والاهتمام بتحقيق الجودة في العمل وتعزيز مستوى الأداء والإنجاز .
وثمن مدير عام صندوق التنمية العقارية دعم وتشجيع معالي الدكتور شويش الضويحي نحو التطوير ورفع كفاءة الأداء في سبل تعزيز العمل، مؤكداً أن هذه اللقاءات تحفز الجميع لتقديم المزيد من الإنجازات، مبيناً أن اجتماع مديري فروع الصندوق والمكاتب تمحور حول التطوير والتدريب والتحصيل.