• ×
الجمعة 17 شوال 1445

حملة للوقاية بأمراض القلب بالقصيم

حملة للوقاية بأمراض القلب بالقصيم
بواسطة fahadalawad 10-04-1433 04:47 مساءً 594 زيارات
ثقة : بريدة واس  تبدأ غداً فعاليات الحملته التوعوية الخامسة للوقاية من أمراض القلب تحت شعار " قلبك حياتك .. احمي شباب قلبك " التي ينظمها مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة .
وأنهى قسم التثقيف الصحي في المركز الاستعدادات والترتيبات اللازمة لبدء الحملة التي تم التنسيق لها مع إدارة الصحة المدرسية في تعليم القصيم لتقام في يومها الأول في مقر الإدارة العامة و تستهدف الموظفين من الرجال ، فيما تستهدف في اليوم التالي الموظفات في مقر الإدارات النسائية في حي البشر.
وتأتي هذه الحملة استمراراً للحملات التوعوية التي بدأها مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم لتعزيز صحة القلب واستهداف أفراد المجتمع والوصول إليهم مباشرة وتثقيفهم صحياُ عبر عدداً من الأطباء والمثقفين الصحيين من خلال الورش التثقيفية المصاحبة للحملة التي تعنى بمفهوم السلوك الحياتي والغذائي الايجابي ، علاوة على إجراء الفحوصات للزائرين حول مؤشر كتلة الجسم والضغط والسكري ، وتقديم فرصة تدريبية لمبادئ الإنعاش القلبي الرئوي والحصول على الاستشارات الطبية حول ما يتعلق بأمراض القلب.