• ×
السبت 18 شوال 1445

الشباب يخطف عسيري من الأهلي

الشباب يخطف عسيري من الأهلي
بواسطة fahadalawad 03-12-1436 06:01 مساءً 505 زيارات
ثقة ـ متابعات : كشفت مصادر لـ"الوطن" أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد عسيري سينتقل إلى الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الاتحاد في يناير 2016. وأشارت إلى أن عسيري كان يحظى برغبة من الأهلاويين الذين أبدوا اهتماما كبيرا في التعاقد معه مقابل 15 مليون ريال لمدة أربع سنوات، لكن نظيرتها في الشباب أظهرت جدية كبيرة في التوقيع مع اللاعب مقابل 13 مليون ريال لأربع مواسم. وفي حال عدم جدية الأهلي، يكمل اللاعب إجراءات انتقاله إلى الشباب.
وكان عسيري مطلبا شبابيا منذ فترة الانتقالات الماضية، حيث يحتاج المدرب الأورجوياني ألفارو جوتيريز إلى مدافع صلب في خط الظهر ويضطر إلى إشراك مواطنه إيرسميندي لتقوية هذا المركز. وتعيش الجماهير الاتحادية حالة ترقب لانتقال نجمها الذي لم يجد عرضا قويا لتجديد عقده مع الاتحاد، ووجد عرضا أفضل بكثير في العاصمة، وآخر من الغريم التقليدي الأهلي رغم عدم جديته.وكانت إدارة الاتحاد تمسكت بموقفها تجاه عسيري بعد العرض الأخير الذي قدمته له منتظرة موافقته وتجديد عقده بعد دخول عقد اللاعب فترة الستة أشهر التي تتيح له الانضمام إلى أي ناد دون الرجوع لناديه الأصلي.
وبدأ عسيري المولود في 14 نوفمبر 1991 مشواره الكروي بفريق درجة الشباب في نادي الاتحاد ثم انتقل للفريق الأول عام 2009، وأصبح مركز ثقل في دفاع العميد حيث خاض 18 مباراة مع الاتحاد في الموسم الماضي بالدوري 15 منها كأساسي.
ميدانيا، بدأ قائد الفريق الشبابي أحمد عطيف الخطوات النهائية للعودة مجددا للمشاركة مع الفريق الشبابي بعد أن أنهى البرنامج العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها قبل فترة التوقف الماضية.