• ×
الجمعة 17 شوال 1445

خالد بن فهد: آن الأوان لتولي الشباب دفة أعضاء الشرف

خالد بن فهد: آن الأوان لتولي الشباب دفة أعضاء الشرف
بواسطة fahadalawad 12-04-1433 06:52 صباحاً 395 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
أكد رئيس هيئة أعضاء الشرف الاتحادي السابق الأمير خالد بن فهد أنه يدعم التوجه لتكوين قاعدة من أعضاء الشرف الشباب تكون امتداداً للأجيال السابقة لدعم نادي الاتحاد، موضحاً أنه التقى قبل ثلاثة أعوام بمجموعة منهم ورحب بالفكرة ودعمها لما فيها من مصلحة للكيان، وأشار إلى أن هناك أعضاء شرف كباراً قدموا خدمات جليلة طوال مسيرة نادي الاتحاد المديدة، وآن الأوان لدعم الشباب لاستمرار إنجازات وبطولات الاتحاد.

جاء ذلك حول رأيه في الاجتماع غير الرسمي الذي عقد أخيراً لأبناء أعضاء الشرف البارزين كإبراهيم أفندي وأمين أبوالحسن وأحمد الفتيحي والدكتور عبدالفتاح ناظر -رحمه الله-، ومحمد بن معمر، وفي حضور عضوي الشرف لؤي قزاز وأحمد المحتسب.

وأشار إلى أنه سيظل محباً لنادي الاتحاد ولا يمكن أن يتوقف عن إبداء الملاحظات لرئيس مجلس إدارة النادي الذي تربطه به علاقة متينة على أن يكون إبداء الملاحظات ومناقشتها داخل البيت الاتحادي، وقال: «سأجدد عضويتي الشرفية، وأتمنى التوفيق والنجاح لنادي الاتحاد تحت قيادة الرئيس محمد بن داخل». إذ إن الرئيس السابق لهيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد حضر حفلة تكريم لاعبي فريق الاتحاد لدرجة الشباب التي أقامها عضو الشرف طلعت لامي بمناسبة حصولهم على كأس الأمير فيصل بن فهد، إلى جانب عضو الشرف إبراهيم علوان.

من جهة ثانية، طبق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الخطة الفنية التي ينوي مدربهم راؤول كانيدا انتهاجها في مباراة الغد أمام باختكور الأوزبكي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، إذ عمد في تدريب أمس إلى إجراء مناورة فنية أظهرت جاهزيتهم، ومن المنتظر أن يشرك مبروك زايد في حراسة المرمى وأسامة المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وعبدالله عمر في الدفاع ومحمد نور وسعود كريري وحسني عبد ربه ومحمد فوزي عبدالغني في الوسط ومحمد الراشد ونايف هزازي في الهجوم.

في حين وصلت بعثة فريق باختكور الأوزبكي إلى جدة أمس، وسيؤدي لاعبي الفريق الأوزبكي تدريبهم الأخير اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ويسمح لوسائل الإعلام الحضور إلى تدريبات الفريقين في ربع الساعة الأولى وفقاً للوائح المسابقة.