• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الهلال يستبعد شراحيلي من الآسيوية

الهلال يستبعد شراحيلي من الآسيوية
بواسطة fahadalawad 06-01-1437 08:20 صباحاً 443 زيارات
ثقة ـ متابعات : أربك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خالد شراحيلي تحضيرات فريقه لمباراته المهمة غدا أمام الأهلي الإماراتي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما قرّر المدير الفني للفريق، اليوناني دونيس استبعاده من البعثة التي غادرت إلى دبي أمس، لحضوره في نهاية مران الفريق، ولم يشارك زملاءه في المران الأخير قبل السفر ما أدى إلى إبعاده عن القائمة التي توجهت لخوض اللقاء.
وسارع المدرب اليوناني إلى الاعتماد على البدلاء وسيفاضل بين عبدالله السديري وفهد الثنيان للدفع بأحدهما أمام أهلي دبي.
من جهة أخرى، وافقت إدارة النادي الأهلي الإماراتي على زيادة الحصة الجماهيرية لأنصار ضيفها الهلال في مواجهة الغد حينما يتواجهان على ملعب راشد بدبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سمحت بزيادة العدد لألف تذكرة بدلا من 800 بقيمة 100 ريال للتذكرة، وقدرت إدارة النادي الأهلي العدد المتزايد الطالبين للتذاكر بالذات مع حساسية المباراة ووافقت أمس على زيادة العدد.
وكانت إدارة نادي الهلال قد أوفدت مندوبيها إلى دبي بخصوص هذا الشأن قبل أيام للتباحث مع الإماراتيين لزيادة حصة الجماهير وهو ما تم، في حين تم تخصيص البوابة رقم 2 لدخول الجمهور الهلالي وشددت إدارة النادي الإماراتي على ضرورة الالتزام بالدخول من البوابة المحددة.
بيع التذاكر
وبدأت عصر أمس عملية بيع التذاكر في مقر النادي الإماراتي وشهدت إقبالا واسعا بالذات من الهلاليين الذين نفدت تذاكرهم سريعا، حيث خصص عدد منها لأعضاء مجلس الجمهور الهلالي.
ميدانيا واصل الفريق الكروي الأول مساء أمس تحضيراته للنزال القاري، حيث حدد المدير الفني اليوناني مهمات خاصة للثنائي سالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو مستغلا مهارتهما في صنع الفارق في متوسط الميدان لاختراق الحصون الدفاعية المتوقعة للفريق الإماراتي.

وصول البعثة
إلى ذلك وصلت بعثة الفريق مساء أمس لدبي عبر طائرة خاصة بعد أن أدى الفريق مرانه الأخير على ملعبه، واستقرت البعثة في مقر إقامته بفندق موفنبيك دبي الذي يبعد 10 دقائق بالحافلة عن الملعب على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة. وفي شأن آخر حدد الجهاز الفني موعد مغادرة دبي التي سيكون بعد الفراغ من أداء المباراة في حدود الساعة العاشرة من مساء غد، لضيق الوقت وتتابع المباريات في الفترة المقبلة والشروع للتحضير لمواجهة التعاون في 25 من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.