• ×
السبت 18 شوال 1445

الشربتلي يتطلع لذهب الفروسية

الشربتلي يتطلع لذهب الفروسية
بواسطة fahadalawad 12-01-1437 08:32 صباحاً 422 زيارات
ثقة ـ متابعات : يختتم الفرسان الخليجيون منافسات الفروسية لقفز الحواجز "الفردي" على منتجع نوفا بالرياض اليوم، إذ تتجه الأنظار إلى المرشح الأول لخطف الذهب، الفارس السعودي عبدالله الشربتلي "صاحب الإنجازات على المستويين القاري والدولي"، ونظير ما قدمه في اليوم الأول مع زملائه دون أي أخطاء في منافسات الفرق.
جاهزية
أكد الشربتلي جاهزيته التامة لخوض منافسات الفردي في قفز الحواجز، واعدا ببذل مزيد من الجهود من أجل إحراز الميدالية الذهبية وإضافتها إلى إنجاز الفريق السعودي من خلال مساهمته مع زملائه الفرسان السعوديين مشعل الحربي وخالد المبطي وعبدالرحمن الهمزاني.
وقال إن قفز الحواجز لا تعترف بالتوقعات، "لكن ثقتنا بالله كبيرة ثم بموهبة فرسان السعودية وقدرتهم على تجاوز كل الصعوبات، رغم أنهم وجوه جديدة ونجوم واعدة في مثل هذه المنافسات".
حرص
وشدد على حرصه وزملائه الفرسان على تمثيل الأخضر أفضل تمثيل في رياضة قفز الحواجز، مشيرا إلى أنه يطمح بعد دورة الألعاب الخليجية الثانية إلى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.
وبين "نحن نقوم ببرنامج إعدادي متواصل على فترتين، حيث يتم إرسال الخيول إلى أوروبا في الصيف، وفي الشتاء توجد في السعودية للمشاركة في الدوري العربي المؤهل لبطولة العالم التي تقام كل أربع سنوات، وكنت جزءا من الفريق السعودي الفائز بعدد من الإنجازات، من ضمنها الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية الصيفية 2012، والميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية 2014، الأمر الذي يحفزني لتحقيق مزيد من الألقاب الإقليمية والقارية والدولية".