• ×
السبت 18 شوال 1445

الزعيم يفقد الشلهوب في الديربي

الزعيم يفقد الشلهوب في الديربي
بواسطة fahadalawad 19-01-1437 11:38 صباحاً 428 زيارات
ثقة ـ متابعات : تلقى المدير الفني اليوناني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوناني جورجيوس دونيس ضربة موجعة بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي أجراها قائد الفريق محمد الشلهوب، على يد طبيب النادي الفرنسي جان مارسيل إصابته بكدمة قوية في الركبة اليمنى، وكان الشلهوب خرج متأثرا بالإصابة في مباراة الاتحاد أول من أمس أثناء دخول خشن من مهاجم الاتحاد فهد المولد.
‎ويحتاج الشلهوب إلى راحة لمدة 10 إلى 15 يوما، قبل العودة إلى تدريبات الفريق، مما يؤكد غيابه عن مواجهتي الهلال المقبلتين أمام القادسية بعد غد ضمن الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين وأمام النصر في لقاء الديربي الأحد المقبل.
من جهة أخرى، على الرغم من الأداء المميز للفريق الأزرق وخسارته من الاتحاد 3/4 إلا أن آراء جماهيره انقسمت حول الأداء، فالبعض منها لام المدرب على طريقة لعبه وتدخلاته أثناء المباراة، بينما حمل البعض الآخر بعض اللاعبين الخسارة بسبب أدائهم السيئ، ويرون أنهم تسببوا في الخسارة، وطالبوا بتلافي السلبيات قبل المواجهة المقبلة أمام القادسية.
ميدانيا، اجتمع المدرب اليوناني بلاعبيه قبل مران أمس، وتحدث لهم عن المرحلة المقبلة شارحا بعض الأخطاء التي وقعوا فيها، بعدها بدأ المران الذي كان استرجاعيا للاعبين الذين شاركوا أمام الاتحاد واعتياديا للبقية، على أن تتواصل اليوم التحضيرات لمواجهة بعد غد.