• ×
الجمعة 17 شوال 1445

حماية المستهلك تناقش مشاكل خدمات البيع

حماية المستهلك تناقش مشاكل خدمات البيع
بواسطة fahadalawad 19-02-1437 11:15 صباحاً 521 زيارات
ثقة ـ متابعات : يحل المستشار القانوني في وكالة حماية المستهلك بوزارة التجارة ياسر بن عبد الله السنيد، ضيفا على برنامج "مستشار المستهلك" اليوم، للحديث عن حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع للسلع والمنتجات التي منها، خدمات الضمان، والصيانة، وقطع الغيار.
ويأتي ذلك ضمن البرنامج الذي أطلقته جمعية حماية المستهلك أخيرا بهدف توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته.وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين من الـ10 صباحا، ويقوم باستقبال الأسئلة حول حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع، إضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق؛ # مستشار_المستهلك.
ويتلقى البرنامج الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف "0114563666 - تحويلة: 128"، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضا من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa.
من جانبها، قالت المشرفة العامة على البرنامج نادرة الموسى: "ستكون محاور الحلقة عما يُعانيه المستهلك من مشاكل تتعلق بحقوقه بعد البيع، وهل له واجبات يجب أن يتعرف عليها؟، كما سيجيب الضيف على تساؤلات المستهلكين وأبرز ما يتعرضون له فيما يتعلق بالصيانة والضمانات، وكذلك فيما يتعلق بقطع الغيار ومشاكل تأخير التسليم أورداءة القطعة والتلاعب في الأسعار عند بعض المحال التجارية".