• ×
السبت 18 شوال 1445

نواف يوجه الدعوة للرياضيين للمشاركة في جائزة خادم الحرمين الشريفين

نواف يوجه الدعوة للرياضيين للمشاركة في جائزة خادم الحرمين الشريفين
بواسطة fahadalawad 13-04-1433 07:08 صباحاً 596 زيارات
ثقة : م (عكاظ) 
بمناسبة إقرار جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين والتي تهدف إلى الإسهام في تطوير مجالات العلوم والتقنية في المملكة، وتشجيع وتقدير المخترعين والموهوبين في المجالات العلمية وتنمية روح الإبداع والابتكار . وجه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الجهات المختصة بجهاز الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها بدعوة كافة منسوبيها من الشباب الموهوبين والأعضاء في الأندية وبيوت الشباب والمراكز الشبابية المشاركة في جائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين .
وأوضح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور فهد بن محمد الباني أن توجيه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للمشاركة في هذه الجائزة والتي حملت اسما غاليا علينا جميعا هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رعاه الله يأتي انطلاقا من المسؤوليات التي تقوم بها الرئاسة تجاه تنمية ورعاية الموهوبين من الشباب من خلال المناشط والبرامج التي تنفذها في الأندية وبيوت الشباب والمراكز الشبابية في كافة المجالات العلمية والتقنية والإبداعية .
وأبان وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب أن باب الترشح لهذه الجائزة العام 1433هـ سيتم اعتبارا من يوم الخميس الأول من ربيع الثاني إلى يوم الاثنين30 جمادى الأخرة 1433هـ حيث سيتم الإعلان عن الفائزين يوم الأحد 14 ذي القعدة 1433هـ .
وأهاب الباني بجميع الشباب منسوبي الأندية والمراكز وبيوت الشباب المشاركة في هذه الجائزة عقب الاطلاع على الشروط ومعايير المنح من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة (www.takreem.sa ) والتقديم الإلكتروني من خلال الموقع نفسه أو على هاتف (014883467) أو فاكس (014883756) أو التواصل مع وكالة شؤون الشباب (إدارة ثقافة الشباب ) أو البريد الإلكتروني (youth_culture@gpyw.gov.sa ) أو هاتف فاكس (014026484) .