• ×
السبت 18 شوال 1445

النصر يحدد 15 مليونا لبيع عقد ماركينهوس

النصر يحدد 15 مليونا لبيع عقد ماركينهوس
بواسطة fahadalawad 20-03-1437 10:00 صباحاً 404 زيارات
ثقة ـ متابعات : تتجه إدارة نادي النصر إلى بيع ما تبقى من عقد لاعبها السابق المحترف البرازيلي ماركينهوس بعد أن حددت مبلغ 4 ملايين دولار "ما يعادل 15 مليون ريال" ثمنا للنادي الراغب في استقطابه، وجاء هذا التوجه بعد أن تلقت الإدارة عروضا من أندية برازيلية عدة ترغب في شراء عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وعلمت "الوطن" أن الأسبوع المقبل سيشهد إغلاق ملف اللاعب ببيع عقده، وتحديدا بنهاية السنة الميلادية، وشروع الأندية البرازيلية في تحضيراتها للموسم الجديد.
وتألق ماركينهوس الذي يمتلك عقده النصر في صفوف فريق سانتوس كأحد أبرز لاعبي الدوري البرازيلي وتمكن من تسجيل وصناعة الكثير من الأهداف خلال الموسم المنصرم.
في شأن آخر، عرضت إدارة النادي الأهلي البحريني بشكل سري على مواطنها مدافع النصر محمد حسين مواصلة مشواره الرياضي مع الفريق في الدوري البحريني، إلا أن اللاعب فضل أن يقدم العرض للإدارة النصراوية التي تملك عقده، إذ إنه جدد بعقد جديد إلى نهاية الموسم الحالي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الاعتزال اللعب نهائيا، وعلمت "الوطن" بأن حسين الموجود حاليا في البحرين لقضاء إجازة قصيرة إلى جانب عائلته هناك، سيختم مشواره الرياضي مع النصر نهاية الموسم الرياضي الحالي بعد مشوار طويل مع منتخب بلاده وعدد من الأندية التي لعب لها في مختلف أنحاء الخليج.