• ×
الجمعة 17 شوال 1445

جامعة الجوف تعلن عدداً من الوظائف الأكاديمية للسعوديين والسعوديات

 جامعة الجوف تعلن عدداً من الوظائف الأكاديمية للسعوديين والسعوديات
بواسطة fahadalawad 28-05-1437 10:43 صباحاً 335 زيارات
ثقة ـ متابعات : أعلنت جامعة الجوف توافر عدد من الوظائف الأكاديمية بدرجة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد ومحاضر) للسعوديين والسعوديات في كلياتها بـ(سكاكا، القريات وطبرجل)، وذلك بدءاً من تاريخ 1 / 6 / 1437هـ إلى 15 / 6/1437هـ.

ووضعت الجامعة عدداً من شروط وضوابط تعيين أعضاء هيئة التدريس، وذلك على النحو الآتي: أستاذ مساعد فما فوق: 1. أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية الثلاث (انتظاماً). 2. مطابقة التخصص في المراحل الدراسية الثلاث (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه). ويُستثنى من ذلك التخصصات التي لا تمنح درجة البكالوريوس.3. ألا يقل التقدير في جميع المراحل الدراسية عن جيد جداً أو ما يعادله.4. أن تكون المؤهلات العلمية من جامعات معترف بها.5. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.6. اجتياز المقابلة الشخصية.

شروط وضوابط إضافية للتعيين على درجة محاضر: 1. أن لا يتجاوز عمر المتقدم 33 سنة عند تقديم الطلب. 2. ألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام واحد. 3. ألا يكون على رأس العمل في أي قطاع حكومي.

أما الوثائق المطلوبة فهي: 1. صورة الهوية الوطنية. 2. السيرة الذاتيةموضحاً بها عنوان رسالتي الماجستير والدكتوراه والخبرات العملية والعلمية، بما لا يتجاوز صفحتين. 3. صورة من شهادة (البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه). 4. صورة من السجلات الأكاديمية(البكالوريوس، الماجستير والدكتوراه). 5. أبحاث علمية منشورة للحاصلين على تقدير (جيد) في مرحلة البكالوريوس خاص بالمتقدمين لدرجة أستاذ مساعد. 6. موافقة جهة العمل أو إجازة دراسية أو استثنائية للحاصلين على الدرجة العلمية وهم على رأس العمل.

واشترطت لإرسال الوثائق لمن يرغب في التقدم تحميل جميع الوثائق في ملف واحد بصيغة (PDF)، وإرسالها إلى البريد الآتي:Scientificcouncil@ju.edu.sa .