• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الأخضر يواصل استعداداته ومارفيك يتحدث للاعلام

الأخضر يواصل استعداداته ومارفيك يتحدث للاعلام
بواسطة fahadalawad 18-06-1437 09:35 مساءً 446 زيارات
ثقة ـ متابعات : أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الجوهرة استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات في ختام منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . وسط حضور و متابعة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور خالد المرزوقي .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم مجموعة من تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليعمد بعدها السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية التي تركزت على تناقل الكرة السريعة و تنويع صناعة الهجمة و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على كامل الملعب قسم فيها لاعبي المنتخب إلى مجموعتين و طبق فيها العديد من الجمل التكتيكية و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الكرات الثابتة .

مارفيك يتحدث للإعلام

يعقد ظهر يوم غداً الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة عند الساعة الثانية عشر ظهراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب الإمارات .

تدريبات الأخضر غداً

يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية مسائية يوم غداً الاثنين عند الساعة 15 : 7 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب المباراة استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة .

مارفيك يجتمع

عقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك اجتماعاً بلاعبي المنتخب في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب تحدث عن الجوانب الفنية الخاصة بالمواجهة الماضية أمام منتخب ماليزيا و كشف عبر اجتماعه عن نقاط الإيجابية و السلبية في اللقاء الماضي و في نهاية الاجتماع سلم السيد بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب تقرير عن أداء و إحصائيات كل لاعب شارك في المباراة .

طاقم التحكيم

يقود لقاء المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب الإمارات طاقم تحكيمي من مملكة البحرين لقيادة مكون من نواف شكرالله ساحة و ياسر خليل مساعد أول و محمد جعفر مساعد ثان و عمار محفوظ حكم رابع .