• ×
الجمعة 17 شوال 1445

مصادر تكشف تفاصيل الضربة الأمنية الناجحة ضد مطلوبي عملية وادي نعمان

 مصادر تكشف تفاصيل الضربة الأمنية الناجحة ضد مطلوبي عملية وادي نعمان
بواسطة fahadalawad 02-08-1437 11:12 صباحاً 320 زيارات
ثقة ـ متابعات : كشفت مصادر تفاصيل العملية الأمنية، التي نفذتها قوات الطوارئ بالعاصمة المقدسة بقيادة العقيد مظلي سليم الهذلي.

وأوضحت المصادر أن القوات انطلقت قبيل الفجر، واكتمل وجودها في الموقع بعد الانتهاء من الصلاة، بحضور مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء سعيد القرني.

وأضاف المصدر: بعد أن حاصرت القوات الموقع، وأغلقت مداخل الحي، تقدم قائد القوة العقيد سليم الهذلي، وطالب المحاصرين بتسليم أنفسهم، وعدم المقاومة؛ فبادر مطلوبان أمنيان بالجري نحو المدرعتَيْن والقفز تحتهما.

وتابع المصدر: حدث انفجار عنيف تحت المدرعتين، إذ كانا يرتديان حزامَيْن ناسفَيْن، نتج منها انفجار أحد إطارات المدرعتين، اللتين لحقتهما أضرار بسيطة جدًّا، ولقي المطلوبان مصرعهما في الحال.

وأردف: عندها تقدمت المدرعتان، وقامتا بتهشيم باب الاستراحة، وخرج الاثنان المتبقيان، وقاما بإطلاق عدد من الأعيرة النارية بشكل عشوائي؛ ليتلقيا طلقتَيْن، نال كل واحد منهما طلقة؛ ليلقيا مصرعهما في الحال. وفي قرابة الساعة التاسعة صباحًا كانت أصوات الرصاص قد توقفت نهائيًّا في الموقع.

وتابع: عندها علت أصوات التكبيرات والتصفيق وترديد العرضات والشيلات ابتهاجًا بهذا الإنجاز الأمني الجديد.

وكانت الجهات الأمنية قد نفذت عملية أمنية يوم الأربعاء على إحدى الاستراحات بشرق مكة بوادي نعمان، يقطنها مطلوبونأمنيون، نتج منها وفاتهم جميعًا.