الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار المناطق
ويطالبون بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة وضرورة توفير بعض الخدمات والطرق بالقرية
ويطالبون بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة وضرورة توفير بعض الخدمات والطرق بالقرية
ويطالبون بسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة وضرورة توفير بعض الخدمات والطرق بالقرية
أهالي قرية المهينية يهنئون رئيس بلدية مدينة الأجفر الجديد
02-01-1439 05:23
ثقة: عواد العواد طالب أعيان وأهالي القرى التابعة لبلدية مدينة الأجفر بمنطقة حائل، رئيس البلدية الجديد بضرورة سرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة، وتوفير الخدمات البلدية لكافة المراكز والقرى التابعة للبلدية ومراعاة حاجة الاهالي الضرورية، وانصاف القرى التي لم تأخذ حقها من الخدمات طيلة السنوات الماضية، وتوزيع المشاريع حسب احتياجات السكان الفعلية والفائدة منها، والتركيز على المشاريع الضرورية التي تمس حاجة الناس، أكثر من المشاريع الجمالية بالمنطقة.

وعبر عدد من أهالي قرية المهينية عن تهنئتهم لرئيس بلدية مدينة الأجفر بمنطقة حائل المهندس فرحان بن سعود النومسي الذي بأشر عمله الأسبوع قبل الماضي بالبلدية، على هذه الثقة من المسئولين بالشؤون البلدية بالمنطقة، متمنين له التوفيق في عمله لخدمة المنطقة وأهلها، ومؤكدين ثقتهم به، ومعبرين عن تطلعاتهم وآمالهم بأن يحقق ما يحتاجونه من خدمات بلدية.

هذا وقد أقام المجلس البلدي بمدينة الأجفر التابع لمنطقة حائل يوم الأربعاء الماضي حفل استقبال لرئيس البلدية الجديد النومسي، بمقر استراحة البلدية بمدينة الأجفر، بحضور أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المراكز ومعرفين القرى التابعة لبلدية الأجفر ومدراء الدوائر الحكومية.

وقدم بهذه المناسبة كبير مراقبي الأخبار ورئيس القسم الثقافي بوكالة الانباء السعودية " واس " الأستاذ فهد العواد التهنئة للمهندس فرحان النومسي على ثقة المسئولين، والتي تعد امتداد لثقة ولاة الأمر في أبناء الوطن لتوفير الخدمات البلدية في كل جزء من أرجاء وطننا الحبيب.

وطالب فهد العواد رئيس بلدية الأجفر بسرعة معالجة المشاريع المتعثرة لقرية المهينية وفي مقدمتها مدخل القرية الذي تم تعديله من قبل بلدية الأجفر وتم ردمه منذ ثلاث سنوات ولم يتم تمهيده ولا زفلتته ، إضافة إلى ضرورة وضع دوار في بداية الطريق قبل ازدواج مدخل مركز الخوير بـ 200 متر، حيث أن هذا الدوار يربط قرية المهينية بطريق الأجفر الخوير الزبيره ومثلث خطر وغير واضح لسالكي الطريق ، ويعد طريق رئيس يسلكه المسافرين وأهالي المنطقة ، وأبناء وبنات المنطقة كل صباح في ذهابهم لمدارسهم في الخوير والأجفر،وفي عودتهم من مدارسهم وهذا يعرضهم للخطر وما يتعلق بحياة الناس يجب أن يعطى الأولية في التنفيذ .

وأبان رئيس التحرير فهد العواد أن قرية المهينية بحاجة الى دوار اخر في مدخل القرية يربط طريق القرية المعدل في اتجاه الخوير بالطريق الاخر القادم من جهة المياه لكي، يسهل على سالك الطريق في الاتجاهين معرفة الطريق في وسط القرية، مؤكداً أن قرية المهينية بحاجة ماسة إلى مسح الطرق الرئيسية وردمها داخل المخطط ، لكي يتم زفلتتها لاحقاً متى ما توفر لها الميزانية اللازمة، مشيراً إلى أن هناك أرضي داخل المخطط تحتاج إلى تسويه وردم خاصة المجاورة لخزان مياه القرية القديم والمحيطة بالحديقة والمرافق داخل المخطط، ولا تحتاج الا لمعدات تسوية " قريدل وشيول وقلاب" واعتقد انه يمكن أن تقوم بها البلدية بجهود فردية .

من جانبه بارك معلم الرياضيات بمدرسة قرية المهينية الأستاذ سالم حمود العواد، للمهندس فرحان هذه الثقة، سائلا الله العلي القدير له التوفيق والسداد، لتحقيق تطلعات أهالي المنطقة البلدية في مدينة الأجفر والمراكز والهجر والقرى التابعة لها.

وأفاد سالم الحمود أن هناك خدمات ضرورية ملحة للقرية وفي مقدمتها تحديد الطرق الرئيسية بالمخطط وردم الطرق وتسويتها وزفلتتها وخاصة، المحيطة بمشروع مدرسة قرية المهينية الجديد، والمحيطة بالمرافق والحديقة، لكي يعرف الناس الشوارع الرئيسية بالمخطط، وتسوية بعض القطع التي يحتاج اليها الأهالي بالمخطط، مؤكداً أن القرية منذ أكثر من خمس سنوات لم يكن لها نصيب من الزفلته والردم ولا التشجير.

فيما عبر مشرف نقطة نظافة قرية المهينية الأستاذ مناور ضبيان الشمري عن تهنئته لرئيس بلدية الأجفر المهندس فرحان النومسي الذي يعد من الكفاءات البلدية المتخصصة، والمشهود لها بالعمل المتميز، سائلا الله أن يوفق الرئيس الجديد وجميع زملائه في تقديم كل ما يستطيعون لخدمة المنطقة وأهلها.

وشدد مشرف نقطة نظافة قرية المهينية على ضرورة تفعيل عمل النقطة ودعمها بالأشياء الضرورية لكي تقوم بعملها على أكمل وجه لخدمة القرية وأهلها، مبينا أن حديقة القرية منذ أن تم تأسيسها عام 1433هـ لم يجرى لها الصيانة ولم ترصف ولم تشجر ولم تزرع بها مسطحات خضراء لخدمة مرتاديها من الأطفال والعوائل، إضافة إلى أن مدخل القرية بحاجة ملحة إلى تشجير وتوفير وسائل الري اللازمة له.

وتعتبر بلدية مدينة الأجفر محورية للقرى والهجر المحيطة بها منها مركز الخوير وقرية المهينية وقرية طلحاء والطليحة والرديفة وغيرها من القرى والمراكز،حيث تقدم رخص البناء والرقابة الصحية والزفلته والرصف والتشجير والنظافة، وجميع الخدمات البلدية التي يحتاج اليها الأهالي في المنطقة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 438


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.