• ×
السبت 18 شوال 1445

مدرب الاتحاد: بوعبيد ليس من لاعبي الصفوة

مدرب الاتحاد: بوعبيد ليس من لاعبي الصفوة
بواسطة fahadalawad 20-04-1433 07:17 صباحاً 530 زيارات
ثقة : م (الرياض) 
شدد مدرب الاتحاد الاسباني راوول كيندا على ان فريقه حقق فوزا هاما وصعبا على القادسية خصوصا وان فريقه كان يمر بمفترق طرق في الدوري وكان بحاجة ماسة لهذا الفوز ليعيد ترتيب وضعه ويتقدم خطوة للامام، مشددا على انه كان يسعى لتحقيق هدف مهم من خلال هذا اللقاء وهو منح لاعبيه مزيدا من الثقة والتركيز في أي مباراة مقبلة.

ورفض كيندا الاراء التي ذهبت الى ان تغيير حسني عبدربه احدث فرقا كبيرا في اداء الاتحاد وقال: "كرة القدم لا تعتمد على لاعب واحد وهناك ادوات كثيرة يجب ان تستخدمها وهناك لاعبين يحتاجون للفرصة ويجب ان تستبدلهم بلاعبين اخرين يكونون في وضع فني افضل والتصرف الذي ارتكبه اللاعب طبيعي جدا وكان يتمنى الاستمرار اساسيا في الفريق".

وتحدث كيندا عن اختلاف اداء فريقه بين مباراة القادسية وبين مباراة باختاكور وقال: "هذا الامر طبيعي في عالم كرة القدم ويجب ان تتقبل أي هبوط في المستوى والاداء لفريقك.

موضحا ان استبعاده احمد بوعبيد يعود الى انه اختار صفوة اللاعبين في قائمة الثمانية عشر لاعبا ولم يكن بوعبيد بينهم وهذا يعود لقناعته ومسألة استحقاقه للانضمام من عدمها تعود لتقديره وربما يكون بوعبيد في المباراة المقبلة امام الفيصلي".

من جهته اكد مدرب القادسية البرتغالي ماريانو انه سعيد بالاداء الذي ظهر به اللاعبون الشباب في صفوف فريقه وقال: "الاتحاد استغل فرصة من ركلة جزاء وسجل هدف الفوز الوحيد بينما كان فريقه في وضع افضل طوال شوطي المباراة".

واكد ماريان ان الاتحاد فريق كبير وصعب المراس وعائد من انتصار اسيوي وكان في وضع نفسي افضل بعكس فريقه الذي افتقد اللاعبون للخبرة خلاف ان اللاعب ريان بلال المنتقل من النصر لم يكن في فورمته فهو لم يكن يلعب مع فريقه السابق النصر كما ان الفريق خسر خدمات الحاج بوقاش الذي كان مؤثرا بشكل كبير في صفوف الفريق".

وشدد ماريان على انه واجه فريقا يضم في صفوفه لاعبين يقدرون بالملايين بعكس لاعبي فريقه منهم صغار في السن ولاعبون صاعدون من الفريق الاولمبي ولاعبون قادمون من اندية اخرى ويحتاجون لوقت للاندماج مع المجموعة.

وعن مخاوفه من هبوط فريق القادسية لدوري الدرجة الاولى اكد بانه سيعمل حتى اخر لحظة وان المباريات المقبلة ستكون بالنسبة له مباريات نهائية ويسعى لتحقيق الانتصارات التي ترضي عشاق نادي القادسية.

وأكد انه هو من رفض انتقال ياسر الشهراني لأي نادٍ لأنه يمثل بالنسبة له واحدا من اهم اللاعبين في الفريق مع ماجد عسيري والحاج بوقاش سابقا.