• ×
السبت 18 شوال 1445

السيطرة على حريق في مطار الطائف

السيطرة على حريق في مطار الطائف
بواسطة fahadalawad 23-04-1433 06:42 صباحاً 425 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
تفادت سبع جهات حكومية في محافظة الطائف أمس، حريقاً اندلع في سكن لـ «العمال» داخل مطار الطائف، إذ نجحت فرق الإطفاء والإنقاذ المتخصصة في إخماد الحريق قبل وصول ألسنة اللهب إلى خزانات الوقود.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي غرفة عمليات الدفاع المدني، بلاغاً عن نشوب حريق داخل المطار في سكن خاص بموظفين عزاب من العمالة الوافدة، الأمر الذي استدعى تحريك ست فرق إطفائية لمساندة مركز إطفاء المطار، إضافة إلى فرقتين طبيتين من الهلال الأحمر و13 فرقة من الشؤون الصحية، خلافاً لمباشرة الدوريات الأمنية وشرطة الحوية لهذه الحادثة.

وقال الناطق المكلف لمديرية الدفاع المدني بالطائف العميد عبدالله فيصل الثقفي: «إن الحريق شب في سكن موظفي المطار العزاب وتمت مشاركة ست فرق من الدفاع المدني إضافة إلى إطفاء المطار والشؤون الصحية والجهات الحكومية الأخرى، إذ تم تسليم إجراءات الحال للمسؤولين في إطفاء المطار لإكمال بقية الإجراءات النظامية في هذا الشأن، بينما لم تتأثر الملاحة الجوية جراء الحريق الذي استغرق إطفاؤه 90 دقيقة».

من جهته، أكد الناطق الإعلامي لصحة الطائف سراج الحميدان أنه تم تحريك 13 فرقة من المستشفيات الحكومية والأهليه والمراكز الصحية إلى موقع الحريق فور تلقي البلاغ، لافتاً الى عدم تسجيل أي حال وفاة أو إصابة.