• ×
الجمعة 17 شوال 1445

حفل المزرعة النموذجية في تبوك في 17 جماد الاخر القادم

حفل المزرعة النموذجية في تبوك في 17 جماد الاخر القادم
بواسطة fahadalawad 04-05-1433 03:43 صباحاً 726 زيارات
ثقة : ع تبوك واس  وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للمزرعة النموذجية على أن يقام حفل الجائزة لهذا العام في 17من جمادى الثاني 1433 هـ .
واستهل سموه الاجتماع اليوم بكلمة شكر فيها أعضاء اللجنة على جهودهم التي يبذلونها , مؤكدا حرصه على أن تعمل اللجنة بخطى حثيثة على أن تتمكن الجائزة من تعزيز القدرات لدى أبناء المنطقة نحو مجالات زراعية ضرورية جديدة تصب في مصلحة المواطن وتهدف إلى التحفيز والترغيب إلى هذه المجالات .
واستعرض سمو أمير منطقة تبوك محاضر الاجتماع التي كشفت عن منافسة كبيرة بين الصيادين في المحافظات وفق الضوابط والشروط التي اعتمدتها اللجنة لهذا العام بعد موافقة سموه على منح الجائزة للصيادين الحرفيين لهذا العام وتقدم للمنافسة عدد من الصيادين في محافظة ضباء والوجه وأملج .
وأوضح أمين عام الجائزة المهندس واصل العمري عقب الاجتماع أن سمو الأمير فهد بن سلطان أن سموه وجه بأن يكون الحفل التكريمي للفائزين لهذا العام في أملج على أن يتبع ذلك إقامة التكريم في جميع المحافظات الساحلية .
وبين أن اللجان تواصل أعمالها لتقييم المتقدمين للجائزة في جميع فروعها وتحضى بمتابعة سمو الأمير فهد بن سلطان حرصا منه على أن تواصل الجائزة تحقيق أهدفها التي انطلقت منذ 21 عاما واستطاعت أن تخلق أجواء التنافس الشريف والتحفيز وربط أصحاب المزارع بمزارعهم ، لافتاً إلى توجيه سموه بعمل تقييم مستمر لأعمالها لتأخذها نحو أفاق أرحب تستهدف جوانب عديدة مثل الصيادين في هذا العام ، مؤكداً أن هناك دراسات عديدة ستأخذ بها اللجنة في المستقبل .