• ×
السبت 18 شوال 1445

وزير التربية يوجه بتسريع إجراءات تثبيت 81 ألف موظف وموظفة

وزير التربية يوجه بتسريع إجراءات تثبيت 81 ألف موظف وموظفة
بواسطة fahadalawad 04-05-1433 03:43 مساءً 374 زيارات
ثقة : أ (جريدة المدينة) رفع الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم باسمه وباسم كافة منسوبي الوزارة وإخوانه وأخواته المشمولين بالأمر الملكي الكريم القاضي بتثبيت جميع فئات المتعاقدين معهم في وزارة التربية الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بعد إنهاء محاضر التثبيت من قبل وزارة الخدمة المدنية والتي شملت ما يزيد على 81 ألف موظف وموظفة.
ووجه سمو وزير التربية والتعليم الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بسرعة إنجاز الإجراءات المتبعة في هذا الشأن والتنسيق مع وزارة المالية في أسرع وقت لإنهاء تخصيص الوظائف للمثبتين والمثبتات وفق المعمول به نظامًا في هذا الشأن، وتمكين كافة المشمولين بالتثبيت من أداء أدوارهم المأمولة وفق ما يدعم عمل الوزارة كل وفق اختصاصه.
كما وجه وزير التربية والتعليم شكره وتقديره لوزير المالية د. إبراهيم العساف، ولوزير الخدمة المدنية د. عبدالرحمن البراك، ومحمد الفايز وزير الخدمة المدنية السابق على الجهود التي بذلت لإنجاز محاضر التثبيت، وأثنى سموه على الدور الكبير الذي تم، والحرص على الإنجاز مقارنة بالأعداد الكبيرة التي تم تثبيتها في وزارة التربية والتعليم.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة إننا ونحن نهنئ إخواننا وأخواتنا المثبتين والمثبتات في وزارة التربية والتعليم لنتطلع إلى أن يسهموا بجانب إخوانهم وأخواتهم من منسوبي الوزارة في دعم العملية التربوية والتعليمية والإسهام في تحقيق الآمال المعقودة لتطوير التعليم وجودته وتحسين مخرجاته، وأضاف سموه إن أمامنا مراحل طويلة من العمل المشترك الرامي إلى الاستثمار في إنسان هذا الوطن، والتفاعل مع المتغيرات التعليمية وفق خطة التطوير التي تعمل الوزارة على تنفيذها.