• ×
الجمعة 17 شوال 1445

سامسونغ تطلق كمبيوترات »ألترا« الدفترية في الإمارات

سامسونغ تطلق كمبيوترات »ألترا« الدفترية في الإمارات
بواسطة fahadalawad 08-05-1433 11:42 صباحاً 719 زيارات
ثقة : أ (وكالات)  أعلنت سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، عن إطلاق كمبيوترات سامسونج الترا الدفترية الفئة 5 الجديدة، والتي تعيد تعريف تجربة الحوسبة من خلال تقديم أعلى معدلات الأداء في جهاز يتميز بالنحافة وخفة الوزن والأناقة.

ولتقديم تجربة استخدام مذهلة، تأتي كمبيوترات الترا الفئة 5 مزودة بالجيل الثاني من معالج Intel Core i5، الذي يتكامل مع نظام ExpressCache من شركة Diskeeper وبطاقة الرسومات AMD Radeon HD عالية الوضوح.

وقال دينزل ديزوزا، رئيس وحدة أعمال الكمبيوترات المحمولة لدى سامسونغ الخليج للإلكترونيات: "اختتمت سامسونغ عام 2011 بنجاح مذهل وحققت نسبة نمو بلغت 66% في دول مجلس التعاون الخليجي. ويعتبر إطلاق كمبيوترات الترا الفئة 5 بمثابة أفضل مثال على مدى قدرة سامسونج على الابتكار وتقديم منتجات مذهلة، لتعزيز تشكيلة سامسونغ من الكمبيوترات الدفترية وترسيخ مكانتها في صناعة أجهزة الكمبيوترات المحمولة. ومع كمبيوترات الترا الفئة 5، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بالأداء المتفوق والمظهر العصري وسهولة الحمل الفائقة في كمبيوترات الترا الدفترية النحيفة وخفيفة الوزن والمفعمة بالمميزات المتفوقة".

إطلاق العنان لمميزات مذهلة

وتتمكن كمبيوترات الترا الفئة 5 من الإقلاع السريع في غضون 20 ثانية فقط، والخروج من وضع السكون خلال ثانيتين، في حين تتيح سرعة تصفح للإنترنت تفوق بمرتين أجهزة الجيل السابق من الكمبيوترات المحمولة.