• ×
السبت 18 شوال 1445

اديلايد يكسب بوهانج ويتصدر المجموعة الخامسة

بونيودكور الأوزبكي يتغلب على غامبا أوساكا الياباني في دوري أبطال آسيا

بونيودكور الأوزبكي يتغلب على  غامبا أوساكا الياباني في دوري أبطال آسيا
بواسطة fahadalawad 26-05-1433 06:02 مساءً 515 زيارات
ثقة : ث الرياض تتغلب بونيودكور الأوزبكي على غامبا أوساكا الياباني 3-2 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد جار في العاصمة الأوزبكية طشقند ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
سجل للفريق الأوزبكي كمال الدين مورزاييف في الدقيقة 14 ولطف الله توراييف في الدقيقة 42 وانفرجون سولييف في الدقيقة 84 فيما أحرز هدفي غامبا شو كوراتا في الدقيقة 18 وشينتشي تيرادا في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع.
يذكر أن المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز غامبا أوساكا 3-1 على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.

وتغلب أديلايد يونايتد الأسترالي على ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 1-0 على ستاد هندمارش في أديلايد بأستراليا ضمن المجموعة ذاتها لينفرد الفريق الأسترالي بصدارة المجموعة بـ 9 نقاط يليه بونيودكور في المركز الثاني بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن بوهانغ ستيلرز الثالث وغامبا في المركز الرابع بـ3 نقاط .
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز أديلايد على بونيودكور 2-1 في طشقند وبوهانغ على غامبا 3-0 في أوساكا في حين شهدت الجولة الثانية فوز أديلايد على غامبا أوساكا 2-0 في أديلايد وبونيودكور على بوهانغ 2-0 في بوهانغ.
وستقام لقاءات الجولة الخامسة في الثاني من مايو حيث يلتقي أديلايد مع بونيودكور في أديلايد بأستراليا وبوهانغ مع غامبا أوساكا في بوهانغ.