• ×
الجمعة 17 شوال 1445

مسؤولون ومواطنون بأبها يستنكرون اختطاف نائب القنصل السعودي باليمن

مسؤولون ومواطنون بأبها يستنكرون اختطاف نائب القنصل السعودي باليمن
بواسطة fahadalawad 04-06-1433 03:27 مساءً 592 زيارات
ثقة : ج أبها (واس) استنكر مسؤولون ومواطنون ما تقوم به الفئة الضالة من خطفٍ وإرهابٍ ينافي تعاليم العقيدة الإسلامية والتقاليد العربية الأصيلة.

ووصف شيخ قبيلة بني مغيد وبني نمار الشيخ علي بن سعد بن مفرح، اختطاف نائب القنصل السعودي في اليمن، بأنه عملٌ مشين تنبذه كل القيم والأعراف، مؤكداً أن تلك القرصنة ليست من قيم وشيم العرب والمسلمين.

وقال عميد الدراسات العليا بجامعة الملك خالد الدكتور عبد الله العمري: إننا نستنكر ونشجب العملية الإرهابية التي أدت إلى اختطاف الدبلوماسي السعودي في اليمن، وهذا العمل المشين يشجبه ويستنكره كل سعودي مخلص لبلده وكل مسلم وكل إنسان.

وشجب المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبد المحسن العامر، اختطاف نائب القنصل السعودي، وقال: إننا نرفض الإرهاب وندينه بشتى صوره وأنواعه كافة، فمثل هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية تخالف المبادئ الدينية والإنسانية في كل زمانٍ ومكانٍ ولما تتضمنه من ترويعٍ للآمنين وغدرٍ بالأبرياء ولا يقدم عليها إلا ضعاف الإيمان ومرضى النفوس وممّن غرّر بهم الشيطان لتحقيق أهدافٍ ومآرب شيطانية وتصب في خدمة أعداء الإسلام.

وأضاف المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ترفض جميع أساليب الاستغلال والابتزاز والتهديد، فهذه البلاد قامت - بحمد الله - على كلمة التوحيد منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله وستبقى بعون الله شامخة أبية.