• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"التأمينات": ابتعاث بالولايات المتحدة ينتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية

"التأمينات": ابتعاث بالولايات المتحدة ينتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية
بواسطة fahadalawad 06-06-1433 04:15 صباحاً 366 زيارات
ثقة : ج الرياض ( المدينة ) اعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن وجود فرص ابتعاث ينتهي بالتوظيف الى الولايات المتحدة الامريكية لحملة الثانوية العامة لدراسة اللغة الانجليزية والحصول على البكالوريوس في بعض التخصصات التي تحتاجها المؤسسة مثل علوم الحاسب الالي وهندسة حاسب الي وهندسة برمجيات وتسويق وادارة موارد بشرية, ادارة اعمال, نظم معلومات, علاقات عامة, محاسبة, تأمين, تمويل وذلك بالنسبة لمنطقة الرياض.
اما الدمام وجدة فالتخصصات المطلوب الابتعاث لها هي: التأمين والمحاسبة, والقصيم التأمين وادارة الاعمال, والدوادمي والحدود الشمالية, والاحساء, والجوف فتحتاج تخصصات ادارة اعمال فقط.
وسيحصل المبتعث على مكآفاة ومخصصات شهرية طول فترة الابتعاث, وضمان التعيين على وظائف سلم المؤسسة بعد التخرج, مع وجود حوافز مادية شهرية وسنوية بالاضافة الى نظام الادخار والاقراض اثناء العمل بالمؤسسة.
وقال مصدر مسئول بان المؤسسة حددت شروط القبول بان يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة علوم طبيعية للعام الحالي1433 على ان يجتاز اختبارات الثانوية العامة بمعدل تراكمي لايقل عن 90% واجتياز الاختبار التحصيلي بنسبة لاتقل عن 65%، واجتياز اختبار القدرات بنسبة لاتقل عن 70%, واجتياز اختبار كفايات اللغة الانجليزية بنسبة لاتقل عن 40% او الحصول على درجة لاتقل عن 500 في اختبار التوفل او 5 في اختبار الايلتس، وان لايزيد عمر المتقدم على 20 سنه بالتاريخ الميلادي عند اقفال التقديم, وان يكون مقيما في المدينة التي سيعمل بها بعد التخرج, وان يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الدوري الذي تجريه المؤسسة.
يذكر ان مرحلة تسجيل البيانات على موقع المؤسسة الالكتروني سيستمر حتى 21 من شهر شعبان القادم, ومرحلة تقديم المستندات حتى نفس التاريخ في مقار المؤسسة المخصص لها فرص الابتعاث.
واشار المصدر الى ان المبتعث سيحصل على مكافاة ومخصصات شهرية طول فترة الابتعاث, وضمان التعيين على وظائف سلم المؤسسة بعد التخرج, مع وجود حوافز مادية شهرية وسنوية بالاضافة الى نظام الادخار والاقراض اثناء العمل بالمؤسسة.