الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

جديد الأخبار


الأخبار
رياضي
نائب وزير التعليم العالي يتوج جامعة الإمام بكأس بطولة كرة القدم للجامعات السعودية
نائب وزير التعليم العالي يتوج جامعة الإمام بكأس بطولة كرة القدم للجامعات السعودية  جامعة الإمام محمد بن سعود متوجة بكأس الجامعات
تغلبت على جامعة القصيم 2 ـ 1 في النهائي
09-06-1433 01:33
ثقة :ث الرياض توج معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بكأس بطولة كرة القدم للجامعات السعودية التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك بعد تغلبها على جامعة القصيم بهدفين مقابل هدف أمس في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم للجامعات السعودية على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض بحضور معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، وأمين الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي، والمشرف العام على بطولة كرة القدم مستشار الاتحاد الدكتور صلاح السقا.

وحصلت جامعة القصيم على المركز الثاني والميداليات الفضية وحلت جامعة الحدود الشمالية في المركز الثالث وحققت الميداليات البرونزية.

وتسلم معالي نائب الوزير الدكتور أحمد السيف درعاً تذكارياً من رئيس الاتحاد الدكتور وليد الدالي.

من جانبه هنأ معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي وزملائه في الاتحاد على اختتام الموسم الرياضي للاتحاد بنجاح كما هنأ معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري التي تقام البطولة تحت رعايته على نجاحها من جميع النواحي التنظيمية والفنية.

وقال في تصريح صحفي عقب تتويج الفاءزين في منافسات كرة القدم : "أهنأ منسوبي اتحاد الجامعات على النجاحات التي تحققت للاتحاد في عمره القصير والجوائز التي حصلت عليها الجامعات السعودية في ألعاب مختلفة خلال مشاركاتها في البطولات الدولية".

وأضاف: "مستوى الانتشار المحلي والدولي للإتحاد الرياضي للجامعات والجوائز التي حصلت عليها الجامعات السعودية في ألعاب مختلفة يبشر بالخير ونحن لدينا من الشباب الرياضي في الجامعات السعودية الذي يتخلق بالأخلاق الرياضية والصفات العلمية مما يشجعنا لدعم هذا الإتحاد"منوهاً في هذا الصدد بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ــ حفظهما الله ــ مشيراً إلى أن هذا الدعم اشتمل على النشاطات الشبابية على مستوى التعليم العالي ممثلاً بالإتحاد الرياضي للجامعات السعودية وعلى مستوى رعاية الشباب معبراً عن فخره لما يقوم به الشباب السعودي في مثل هذه البطولات وتحقيق الروح الرياضية العالية .
وعن مستوى المنشآت الرياضية في الجامعات السعودية قال السيف: "خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ سيدشن ويفتتح المرحلة الأولى لبعض المشاريع في المدن الجامعية وسيدشن المرحلة الثانية فيها وبلا شك أن المنشآت الرياضية والمرافق الترفيهية للطلاب مهمه جداً وهي الآن في خطواتها للتنفيذ.

من جانب آخر وصف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي التنافس بين الجامعات في البطولة وما شهدته في المباراة النهائية وهذا الحضور الفني بالرائع مشيراً إلى أن هذا التنافس دليل قوي على الاستعداد الجيد من الجامعات مؤكداً أن هذه البطولة ستصدر لاعبين بإذن الله لمختلف المنتخبات السنية للمملكة في كرة القدم.

وقال الدكتور الدالي : "الاتحاد أنهى فعاليات 11 بطولة هذا الموسم بمشاركة 2600 طالب يمثلون 34 جامعة وكلية أهلية وهذا النجاح الذي تحقق للبطولات والمنافسة القوية بين الجامعات جاء بفضل تعاون الجميع مع الاتحاد وأجدها فرصة لكي أقدم الشكر لجميع الجامعات المشاركة في البطولة واللجان التي عملت في البطولة وأبارك للفائزين وأتمنى المزيد من التوفيق للجميع إن شاء الله".

وأوضح الدالي أن اختتام البطولات والنجاح الذي تحقق في فترة زمنية قصيرة للاتحاد يعود إلى توفيق الله عز وجل، ثم بفضل الدعم والمتابعة الحثيثة من معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري ومن معالي نائبه الدكتور أحمد السيف، وعمل وجهد ومتابعة العاملين في أمانة الاتحاد، وحسن استضافة الجامعات للبطولات التي تقام على منشآتها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 515


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.