• ×
الجمعة 17 شوال 1445

مدارس الرياض تحتفل بتخريج طلاب وطالبات " الروضة "

مدارس الرياض تحتفل بتخريج طلاب وطالبات " الروضة "
بواسطة fahadalawad 21-06-1433 01:51 مساءً 977 زيارات
ثقة : الرياض   احتفلت مدارس الرياض الثلاثاء الماضي بتخريج طلاب وطالبات الروضة والتمهيدي لهذا العام وذلك بمقر المدارس بالرياض .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله عدد من الكلمات بالاضافة الى تقديم عرض لوحات مسرحية قدمها الطلاب والطالبات .
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع الرئيس الفخري للمدارس على دعمه المتواصل والرعاية الأبوية لهذا الصرح الشامخ الذي خرج قيادات شابة لهذا الوطن الغالي .
كما أعرب عن شكره لسمو الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس إدارة المدارس على دعوته لحضور ورعاية الحفل وعلى دعمه غير المحدود لمنسوبي مدارس الرياض طلابا وعاملين متمنيا المزيد من النجاح والإبداع في السنوات القادمة .
من جانبه عبر الأمير محمد بن سلمان شكره عن لسمو الأمير فيصل بن مشعل على رعايته الحفل واصفاً ذلك بأنه خير حافز لمنسوبي المدارس طلابا ومعلمين على مضاعفة الجهد وحسن العطاء ، كما أن ذلك يأتي في إطار الرعاية الأبوية التي توليها الدولة وقياداتها لمسيرة التعليم ببلادنا ، ورعاية الطلاب في مختلف المراحل العمرية .
وأضاف "إن مدارس الرياض تستعين بالكفاءات والخبرات المحلية والدولية لتأهيل طلابها ليكملوا مسيرتهم التعليمية والعملية ويساهموا في بناء مستقبلهم وتنمية وطنهم بإذن الله .
من جهته اعتبر مدير عام المدارس المكلف عبدالرحمن الغفيلي أن تخريج هذه الكوكبة من الطلاب والطالبات ، يمثل دفعة معنوية لهم لبدء مرحلة دراسية جديدة حينما ينتقلون العام الدراسي المقبل إلى الصفوف الأولى ، التي تمثل اللبنة الأساسية للتعليم ، مبينا أن مدارس الرياض تشهد حاليا مرحلة تطوير غير مسبوقة بتوجيه من سمو رئيس مجلس الإدارة وأنها ستحدث نقلة نوعية في مستقبل المدارس .